العوضي: ربنا نجاني من حادث السيارة بفيلم "هبوط اضطراري"

أحمد العوضي
أحمد العوضي

 

حل النجم أحمد العوضي ونجوم مسلسل "حق عرب " في ضيافة الإعلامي د. عمرو الليثي في حلقة فنية بمناسبة اعادة عرض مسلسل "حق عرب " على شاشة قناة الحياة .

وقال العوضي إن فيلم "هبوط اضطراري" كنت سأتعرض إلى الموت بسبب السيارة والسقا اخويا واحبه جدا ، ولما ربنا نجاني من حادث السيارة قام السقا بذبح عجل.

اقرأ ايضا|وائل كفوري ونوال الزغبي يحييان حفلاً غنائيًا بأمريكا اليوم

وتابع أول من هنأني بالنجاح بمسلسل " حق عرب " الجميع من الأصدقاء والزملاء والأهل ، وانا بطبيعتي اجتهد ، واترك النجاح لله وربنا يعطي المجتهد واشكر المتحدة وسينرجي وتامر مرسي وحسام شوقي ، وكل الدعم الذي قدموه للعمل .

وأشار إلى ان التنافس إيجابي بين المسلسلات وهذا في مصلحة الدراما ، وأصعب مشهد عندما علمت امي انني مدمن ، وانا قدمت مشاهد الاكشن وبطبيعتي أنا رياضي.

وعن مشاهد ضرب اكثر من قلم مع عدد من الفنانين لم اكن اقصد ، والقلم اللي اخدته دينا فؤاد حقيقي ودنيا المصري وكارولين ، ولم أكن اقصد وعن أجواء العمل وان التصوير استمر الي ما بعد منتصف رمضان ، وانا احب ان يكون بينا عشرة وعيش وملح وأجواء التصوير كانت رائعة وكنا عائلة والروح كانت جيدة ولهذا نجح المسلسل.

واجاب العوضي عن بعض الاسئلة القصدة ، ان الموت علينا حق ، والعصبية خسرتني كتير. ، واحب أفضفض مع اخويا ، وازعل من نفسي لو ظلمت حد ، وما حدش بيضحك عليا ، وعندما تشعر بالظلم اعلم ان الله معي وهاخد حقي ، وأكبر خطأ ارتكبته في حقي هي العصبية.

ووجه رسالة إلي المشاهدين في ال ختام أن يشاهدوا المسلسل عبر الحياة واعدكم ان اقدم مسلسل متميز العام المقبل.