دوللى شاهين: مطربة شهيرة تقلدنى والغرور أصاب الجميع l pmhn

المطربة اللبنانية دوللي شاهين
المطربة اللبنانية دوللي شاهين

ندى‭ ‬محسن

طرحت المطربة اللبنانية دوللي شاهين أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان “دوللي ست البنات”، من كلمات أحمد الشاعر، ألحان مادو فتحي، وكتابة كلمات الراب وتوزيع أحمد عبد العزيز، والتي تُوحي من عنوانها بجرأة دوللي في التغزل بجمالها وأنوثتها .. في الحوار التالي تتحدث دوللي عن أسباب حماسها لفكرة العمل، وكواليس التحضير وتصوير الفيديو كليب، وغناءها على طريقة “الراب”، كما تكشف عن تقليد مطربة شهيرة لها واتهامها بالغرور والنرجسية.

طرحتِ مؤخرًا أغنيتك الجديدة “دوللي ست البنات” التي حملت فكرة مختلفة من حيث المضمون.. كيف جاءت فكرة العمل؟ وماذا عن كواليس التحضير؟

الفكرة عرضها عليَ الشاعر أحمد الشاعر، وتحمست لكلمات الأغنية، وقررت اختيارها وتنفيذها موسيقيًا، لكن كواليس التحضير أخذت وقتًا طويلاً بعض الشئ، لأنني كنت أعمل على أغنية “حوش الدلع”، وكان من المفترض تصويرها على طريقة الفيديو كليب، وقبل يومين فقط من تصويرها قررت تغيير الخطة بتقديم أغنية “حوش الدلع” بطريقة “Lyric video”، وبلغت هذا القرار للمخرج مؤمن يوسف وفريق العمل الذي انتابه القلق من قراري المفاجئ، خاصة أن أغنية “دوللي ست البنات” لم تكن جاهزة، وعلى الفور قمت بتسجيلها، وأُوجه الشكر للموزع أحمد عبد العزيز الذي تعاون كثيرًا حتى نستطيع إتمام جميع التفاصيل الخاصة بتسجيل الأغنية، وبفضل الله استطعنا إنجازها قبل موعد تصوير الفيديو كليب بيومين فقط، وخرجت الأغنية للنور بأفضل صورة وصوت رغم ضيق الوقت.

 كلمات الأغنية تصف مُميزات شخصيتك.. ألا تخشين اتهامك بالغرور والنرجسية؟

قاطعتني قائلة: “مين دلوقتي من الفنانين مش مغرور ونرجسي؟”، أصبحت هذه الصفات من أهم السمات التي ترتبط بشخصيات المشاهير الذين يجيدون ممارسة النرجسية والتحدث عن أنفسهم بإستمرار، وأتفهم اتهامي بالغرور والنرجسية عندما أكون أنا مَن كتبت كلمات الأغنية، لكن الأمر ليس كذلك، والشاعر أحمد الشاعر هو الذي عرض الفكرة وكتبها، وأعجبتني كثيرًا حينما عرضها عليَ، وتحمست لتقديمها لأن كلماتها تصفني بنسبة 100%.

 كيف جاءت فكرة غنائك مقطع من الأغنية على طريقة “الراب”؟

أُحب هذا اللون الغنائي بكلماته وطريقة أداءه المختلفة، واعتمدت تقديمه منذ ألبوم “سندريلا” الذي طرحته عام 2017، وشاركني في ذلك عدد من الـ”Rappers”، لكنني قررت مؤخرًا عدم الاستعانة بهم، وغناء هذا المقطع بطريقتي الخاصة، وهذا ما قدمته في أغنيتي “ننه هو” و”دوللي ست البنات”، لكن من الممكن والوارد أن أستعين بعدد من مؤديين الراب في أغنياتي المقبلة.

 ماذا عن كواليس تصوير الفيديو كليب؟

قمت بتصوير الأغنية خلال يومين فقط، وسيطرت أجواء الفرح والبهجة على موقع التصوير على رغم القلق الذي انتاب فريق العمل بعد قراري بتغيير الأغنية في اللحظات الأخيرة وقبل يومين فقط من التصوير، وبعد إتمام جميع التفاصيل الخاصة بموقع التصوير، لذا لم نقم بتغيير أو تعديل الديكورات أو الملابس، ووجدت تفاعل كبير مع الأغنية وإيقاعها من جميع الحاضرين بعد تصوير أول مشهد، وزال شعور القلق و التوتر، وشعرت إنني بجانب أهلى وأصدقائي وليس مجرد فريق عمل رغم أن هناك أشخاص أعمل معهم لأول مرة، ووجدت أيضًا تعاون كبير من جميع الحاضرين الذين تفاعلوا مع الأغنية بشكل أكثر من رائع، وبفضل الله ظهرت هذه الروح “الحلوة” على الصورة الإخراجية للفيديو كليب الذي خرج للنور بشكل مُبهج.

 كيف لمست ردود أفعال الجمهور التي وصلتك عن الأغنية؟

أكثر من رائعة، وسعدت بجميع ردود الأفعال التي تلقيتها سواء على مواقع التواصل الإجتماعي أو في الشارع المصري، لكنني تفاجأت بتقليد مطربة شهيرة لفكرة الفيديو كليب، والاستعانة أيضًا بالخضراوات والفواكه و”الملابس المنشورة” و”البرجولة”، إذ أن الصورة الإخراجية هي نفسها فيما عدا اختيارات ألوان الملابس، لكن على الرغم من ذلك إلا أنها لم تستطع نشر البهجة ذاتها التي تتميز بها أغنيتي، لكنني لم انزعج، وأعتبره تأثير جيد.

 ماذا عن “اللوك” الجديد الذي ظهرتِ به في الفيديو كليب؟

أُفضل الاعتماد على “الباروكة” والشعر المستعار من أجل الظهور بإطلالات مختلفة، إذ إنني لا أقوم إطلاقًا بتغيير لون شعري أو قصته، وعمومًا أُحب مظهري الخارجي، صحيح أنه يتغير بُحكم التقدم في العمر، لكنه يظل التغيير الطبيعي الذي يمر به جميع الأشخاص بدون تدخل لأنني ينتابني الخوف من التغييرات الجذرية، لذا اعتمد على “الباروكة” و”المكياج” عندما أُريد الظهور بشكل مختلف.

 هل من الممكن أن تُكررين تجربة تأليف الكلمات في أعمالك الغنائية المقبلة رغم الانتقادات العديدة التي طالت أغنية “ننه هو”؟

تأليف كلمات أغنياتي لم تكن تجربة عابرة بالنسبة لي، إذ بدأت هذا الاتجاه منذ ألبوم “سندريلا” الذي طرحته عام 2017، وكانت أغنية الألبوم الرئيسية من كلماتي إلى جانب عدد آخر من الأغنيات التي ضمها الألبوم، وأُمارس هذه الهواية منذ سنوات طويلة، وفي جعبتي العديد من الخواطر والموضوعات التي أكتبها من حين لاخر، لكنني لا أظهر للعلن إلا الموضوعات التي أشعر أنها تُناسبني، إلى جانب اختياراتي من شعراء آخرين.

 كيف تتعاملين مع التعليقات السلبية على “السوشيال ميديا؟

أقوم بحذف جميع التعليقات التي تحمل إساءة ولا تليق بي، لكنني عادة لا أفعل ذلك كثيرًا لإنني أتجنب قراءة جميع التعليقات الإيجابية منها والسلبية، حتى إنني لا أهتم بالبحث عن الأخبار التي تُكتب عني على موقع “جوجل” أو الإشاعات التي يتم ترويجها من حين لآخر حتى لا أشغل نفسي بما لا يُفيد.

اقرأ أيضا : دوللي شاهين توجه رسالة لـ عادل إمام في عيد ميلاده

;