ميار شريف تقترب من الأولمبياد بعد التأهل لنهائي بطولة المغرب المفتوحة للتنس

ميار شريف
ميار شريف

اقتربت نجمة التنس المصري ميار شريف المصنفة 66 عالميًا من التأهل إلى أولمبياد باريس 2024  وذلك بعد نجاحها في الصعود إلى نهائي بطولة المغرب المفتوحة للتنس فئة 250 نقطة والمقامة حاليا في العاصمة المغربية الرباط.

واكتسحت ميار شريف في الدور قبل النهائي للبطولة منافساتها الروسية كاميلا راخميوفا بنتيجة 6/0 و 6/1 ولم تستغرق المواجهة سوى ساعة ودقيقة واحدة فقط.

قدمت ميار أداءً راقيا للغاية وظهرت بمستوى أكثر من متميز لتواصل بذلك تألقها الواضح منذ بداية البطولة واسقاطها منافساتها الواحدة تلو الأخرى ولم تستغرق أطول مبارياتها حتى الآن في البطولة أكثر من ساعة و37 دقيقة أمام الإسبانية تيرمو فى دور الثمانية.

وتلتقى ميار شريف غدا السبت في نهائي البطولة أمام اللاعبة الأمريكية بيتون ستيرنز والمصنفة رقم 81 عالميا والتي تأهلت الى المباراة النهائية بعد لقاء ماراثوني أمام البلغارية فكتوريا تيموفا استمر ثلاث ساعات و15 دقيقة انتهى لصالح ستيرنز في النهاية 6/7 و 7/5 و7/6.

من جانبه أكد السكرتير العام لاتحاد التنس المهندس وليد سامي أن ميار شريف تلعب البطولة بتركيز شديد للغاية ونجحت في تخطي منافساتها باقتدار شديد للغاية وبمستوى متميز للغاية منحنا الأمل وبكل قوة في الحصول على بطاقة التأهل إلى أولمبياد باريس 2024.