هشام ماجد: أختار أرجع للماضي ولا أشوف الحاضر

هشام ماجد
هشام ماجد

حل الفنان هشام ماجد، ضيفا على برنامج «أسرار النجوم»، مساء أمس الخميس، مع إنجي علي، على «نجوم إف إم»، للحديث عن آخر أعماله الفنية وتفاصيل ومعلومات عن حياته الشخصية.

وقال هشام ماجد: «كل خطوة في مسيرتي مهمة جدا لأن العمل الذي أقدمه حاليًا سيظل متواجدا في وجدان الجمهور للأبد، كل خطوة بتعلم مع الناس سواء بالإيجاب أو السلبي، ولذلك مهم نتأكد إن العمل يطلع بشكل جيد» ، وقال اختار الزمن يرجع الي الماضي افضل من اني اشوف الي جاي لان ده وحش والمستقبل عند ربنا ".

وأضاف: «نفسي في يوم من الأيام أكون مؤثراً بالإيجاب في الناس مثل الراحل سمير غانم، لأنه لما كان يُقدم عملا كان يجعل حياتنا تتحسن ونتذكره دائما ونردد إيفيهاته لذلك الكوميديا مهمة جدا، وكونك إنك تعرف تفرح الناس وتجعل مزاجهم أحسن فهذا هدف أسعى إليه ويسعدني جدا».

اقرأ أيضاً .. هشام ماجد: أنا عاشق للسينما.. وأتابع إيرادات أفلامي يومياً

ورفض هشام ماجد عقد مقارنة بين مسلسلي «أشغال شقة» و«اللعبة»، موضحًا: «صعب أقارن بين المسلسلين، أنا بحب النجاح في العملين، لأن قوة (اللعبة) في تفاعل الناس وعملنا 4 مواسم منهم والعمل نجاحه كأنك تشاهد مباراة كرة وانقسام الجمهور بين فريقي وسيم ومازو، و(أشغال شقة) قوته في بساطته وقربه للناس، عمل ليس فيه جريمة أو خيانة ولكنه بسيط أوي، وفيه منتجين كثيرين رفضوه بالفعل حتى تحمس له الأستاذ عبد الله أبو الفتوح، وعلى قد ما فكرته بسيطة لكن تفاصيله رائعة».

يُذكر أن أخر أعمال الفنان هشام ماجد هو فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة إلى يُعرض حاليًا في دور العرض، من بطولة هنا الزاهد ومحمد ثروت، ومن إخراج أحمد الجندي وتأليف شريف نجيب وإنتاج أحمد السبكي.

تدور أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة في إطار اجتماعي كوميدي، ويجسد خلاله هشام ماجد شخصية مهندس معماري متزوج من هنا الزاهد، ويعيشان معا حياة تعيسة، إلى أن يواجها مفاجأة تغير حياتهما، وتقلبها رأسًا على عقب.