أثناء نومهم.. مصرع شقيقين وإصابة الأب إثر حريق منزل بكفر شكر

ارشيفية
ارشيفية

تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، تحت اشراف اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع امن القليوبية من السيطرة على حريق هائل بعقار مكون من 4 طوابق بمنطقة أسنيت دائرة مركز شرطة كفر شكر بمحافظة القليوبية، حيث أسفر الحريق عن مصرع شخصين وإصابة آخر، وجرى نقل المصاب لمستشفي بنها العام، ونقل الجثتين لمستشفي كفر شكر التخصصي، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضا| الاخ يتخلص من شقيقته ب4 طعنات بالخانكة.. والسبب صادم

تلقي اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية إخطارا من العميد هيثم شحاتة مدير الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد ورود بلاغ من عمليات النجدة، بنشوب حريق بعقار مكون من 4 طوابق بمنطقة أسنيت دائرة مركز شرطة كفر شكر.

على الفور انتقلت قوات الأمن وقوات الحماية المدنية لمكان الحريق، ورجال الإسعاف بالقليوبية، وجرى الدفع بـ 3 سيارات إطفاء لموقع الحريق، و3 سيارات إسعاف، وتم السيطرة على الحريق ومنع امتداده للمناطق المجاورة، والقيام بأعمال التبريد لمكان الحريق منعا لنشوبه مرة أخرى.

وكشفت المعاينة الأولية أن الحريق أسفر عن مصرع شخصين وجرى نقل الجثتين إلى مستشفى كفر شكر التخصصي، بينما أصيب آخر وجرى نقله لمستشفي بنها التعليمي، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.