6 أفلام في البلاتوهات استعدادًا لعرضهم خلال الصيف

افلام الصيف
افلام الصيف

إنتعاشة سنيمائية تنتظرها دور العرض المصرية خلال الفترة القادمة، باستقبالها عددًا من الأفلام الجديدة التي تعيد إنعاش شباك التذاكر مجدداً خلال موسم عيد الأضحى وموسم أفلام الصيف.

ومع انتهاء صناع أفلام موسم عيد الأضحى وفي مقدمتهم صناع أفلام «ولاد رزق 3» و«اللعب مع العيال» من تصوير أعمالهم استعدادًا لعرضها في غضون أيام.

يستمر عدد من الصناع والأبطال في تصوير أعمالهم السينمائية استعدادًا لموسم أفلام الصيف، ومن أبرز هذه الأفلام فيلم «ري ستارت» والذي يمثل عودة الثنائي تامر حسني وهنا الزاهد للتعاون من جديد بعد فيلم «بحبك».

ويشاركهما البطولة باسم سمرة ومحمد ثروت وعصام السقا، من تأليف أيمن بهجت قمر، والذي يتعاون مع تامر حسني للمرة الثانية بعد نجاحهما في فيلم «البدلة» ومن إخراج سارة وفيق.

أما ثاني الأفلام التي يعكف أبطالها على انتهاء تصويرها فيلم «روكي الغلابة» والذي كان يحمل اسم «الجارداية» من بطولة دنيا سمير غانم ومحمد ممدوح وبيومي فؤاد ومحمد ثروت، من تأليف كريم يوسف وإخرج أحمد الجندي.

كما يعود الفنان محمد رمضان إلى الأفلام التي تحمل الطابع التاريخي في أحدث أفلامه «أسد اسود»، وذلك بعد 5 سنوات من تقديمه الجزء الثاني من فيلم «الكنز» الذي يحمل الطابع التاريخي أيضًا.

ويشارك محمد رمضان البطولة خالد الصاوي وماجد الكدواني وشريف سلامة، من تأليف شيرين ومحمد دياب وإخراج محمد دياب، ويستمر صناع فيلم «المستريحة» من بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد وعمرو عبد الجليل ومحمد رضوان ومحمود الليثي وعمرو وهبه ومصطفى غريب ونور قدري، وإخراج عمرو صلاح في تصوير مشاهد العمل استعدادًا لعرضه.

إقرأ ايضا: مخرج «بنقدر ظروفك» يعلق على فيديو الفيشاوي وهو في حالة غير طبيعية

وبعد انتهاء الفنان محمد إمام من تصوير «اللعب مع العيال» لعرضه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى يستعد لاستئناف تصوير فيلم «شمس الزناتي»، والذي يعيد من خلاله تقديم فيلم والده عادل إمام بعد 33 سنة، ويشارك محمد إمام البطولة كلا من أسماء جلال ومصطفى غريب وأحمد خالد صالح وأحمد عبد الحميد من إخراج عمرو سلامة.

وأخيرًا يقترب الفنان أحمد عز من الانتهاء من تصوير فيلمه «فرقة الموت» استعدادًا لعرضه ضمن أفلام الصيف من بطولة منة شلبي ومحمود حميدة وبيومي فؤاد، من تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب.