شجاعة عامل تمنع كارثة داخل محطة للوقود

شجاعة عامل.. تمنع كارثة داخل محطة للوقود
شجاعة عامل.. تمنع كارثة داخل محطة للوقود

خلال الساعات القليلة الماضية تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للحادث الذي وقع داخل محطة للوقود بمدينة حيدر آباد الهندية، وسجلته كاميرات المراقبة، حيث شبت النيران بالشاحنة عقب دخولها إلى المحطة للتزود بالوقود.

ونجح عامل داخل محطة للوقود بمدينة حيدر آباد الهندية في منع كارثة محققة، بعدما أمسكت النيران بشاحنة لنقل البضائع فور دخولها للمكان.

وقفز السائق من شاحنته وجرى مبتعداً وهو نفس ما فعله عدد من موظفي المحطة، فيما أمسك العامل بمطفأة الحريق واقترب من الشاحنة وبدأ في محاولة السيطرة على النيران قبل امتدادها لخزانات الوقود.

وفكر أحد العمال في مساعدة زميله بتزويده بمطفأة ثانية، فيما وقف اثنين من الموظفين يراقبون الموقف، قبل أن يغادر أحدهما المكان.

واستمر العامل الشجاع في مقاومة الحريق مستعيناً بالمطفأة التي ألقاها زميله، في حين قرر زميله الانضمام إليه ومساعدته على إطفاء النار والتأكد من عدم وجود أي نيران ممتدة للنيران، قبل أن ينضم إليهما شخص ثالث.

وحظى عامل محطة الوقود بإشادة رواد منصات التواصل الاجتماعي الذين طالبوا بتكريمه لشجاعته، فيما استنكر البعض رد فعل باقي زملائه الذين تخلوا عنه وتركوه يواجه النيران بمفرده.