وجه حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم و إبراهيم حسن مدير منتخب مصر ، التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بلقب البطولة الكونفدرالية.
ونشر على الصفحة الرسمية للتوأم التهنئة و جاء نصها كالتالي :"مبروك لمصر ولنادي الزمالك وجماهيره العظيمة الفوز بالكونفدرالية الافريقية ..متمنيين التوفيق للنادي الأهلي في النهائي ومزيدًا من النجاح والتألق للكرة المصرية بسوبر مصري أفريقي.
حسام و إبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية
أخبار الرياضة

مدرب البرتغال يرد على مقارنة ميسي ورونالدو.. ويؤكد: عانينا من ضجيج ظالم
البرازيل ضد اسكتلندا.. مواجهة حاسمة لحسم الصدارة والتأهل في مونديال 2026
المغرب ضد هايتي.. أسود الأطلس يبحثون عن الصدارة وحسم التأهل في مونديال 2026





