«مستقبل وطن» يطلق برنامج «ريادة» الاثنين المقبل| خاص

حزب مستقبل وطن
حزب مستقبل وطن

أعلنت أمانة الشباب المركزية بحزب مستقبل وطن، عن انطلاق فعاليات برنامج «ريادة»، وذلك ضمن البرامج الهامة التى تقدمها الأمانة لكل شباب مصر، بهدف خلق جيل جديد من الشباب مؤهل للريادة والقيادة، يتم تنفيذ برنامج ريادة من خلال اختيار عدد من المتقدمين بعد المرور بتقييم من خلال أحد الشركات المتخصصة وعبر معايير محددة سيتم الإعلان عنها فيما بعد لإلحاقهم بأماكن مناسبة لهم.

تبدأ فاعليات برنامج "ريادة " فى تمام الساعة السادسة مساء الاثنين، 20 مايو بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

ويشارك المؤتمر كوكبة من الحضور من بينهم المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس حزب مستقبل وطن، ورئيس مجلس الشيوخ، والنائب أحمد عبد الجواد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، وأمين التنظيم المركزي، وأحمد حسام عوض أمين الشباب المركزي بالحزب، ولفيف من أعضاء الأمانة المركزية، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

كانت قد نظمت الأمانة المركزية بحزب مستقبل وطن، ندوة تثقيفية، لمناقشة الحساب الختامي للموازنة العامة للدولة، بحضور الدكتور محمد معيط، وزير المالية، في مقر الأمانة العامة للحزب بالقاهرة الجديدة.

شهد اللقاء عرض لأولويات الإنفاق في الموازنة المالية للعالم المالي 2024-2025، وشرح تفصيلي لبنود الموازنة، ومستهدفاتها، في خفض نسبة الدين إلى الناتج المحلي الإجمالي، ومعدل النمو الاقتصادي، والأرقام المرصودة في ملفات التعليم والصحة والحماية الاجتماعية، جاء ذلك بحضور نائب رئيس الحزب ورئيسي الهيئات البرلمانية بمجلسي النواب والشيوخ ووزير المالية.