محمد عبده ونجمة «أراب أيدول» ليسوا الأوائل.. نجوم أعلنوا إصابتهم بالسرطان

نجوم أعلنوا إصابتهم بالسرطان
نجوم أعلنوا إصابتهم بالسرطان

أعلنت نجمة «أراب أيدول» العراقية برواس حسين عن إصابتها بمرض سرطان الأمعاء وطالبت جمهورها بالدعاء لها لتخطي رحلة العلاج الصعبة ونشرت برواس حسين صورة لها عبر صفحتها الشخصية على انستجرام وعلقت قائلة: «دايما راضية بالقضاء والقدر اللي الله كاتبه لنا».

وتابعت قائلة :« نعم أنا بحارب المرض الخبيث سرطان الأمعاء وحاليا في مرحلة العلاج» وأختتمت قائلة :« الحمد لله والشكر على كل شيء.. ادعوا لي بالشفاء.. الله يحفظكم ويحفظنا من كل المرض والشر ويشفي جميع المرضى».

ومع إعلان برواس حسين إصابتها بمرض السرطان يكون الوسط الفني قد أستقبل في أقل من شهر صدمة إصابة نجمان بمرض السرطان وذلك بإعلان فنان العرب محمد عبده إصابته بالسرطان أيضا وأنه يخوض حاليا رحلة العلاج بالكيماوي.

وسبق برواس حسين ومحمد عبده العديد من النجوم الذين أعلنوا خوضهم حرب في وجه مرض السرطان ويأتي على رأس القائمة الفنانة إليسا والتي فاجأت جمهورها بإعلانها إصابتها بمرض سرطان الثدي وقد كشفت عن صعوبات رحلة العلاج خلال الوثائقي الخاص بها « It’s O» وأنها أصبحت غير قادرة على الإنجاب بسبب أدوية السرطان.

كما أعلن في وقت سابق الفنان هيثم شاكر عن إصابته بمرض سرطان القولون وأوضح أنها السبب في إنقاص وزنه وغيابه عن الجمهور وأصدقائه لفترة طويلة مؤكدا أنه ما زال يعاني من تعب في معدته برغم هزيمته للمرض.

اقرأ أيضا | بينهم «رأفت الهجان وأرابيسك».. أعمال رُشح لها عادل إمام وقدمها نجوم آخرين 

كما أعلن الفنان الراحل أحمد الفيشاوي عن إصابته بالسرطان خلال تكريمه في مهرجان الاسكندرية السينمائي عام 2018 وأعلن قائلاً: «بعد التحاليل والفحوصات.. دكتوري قالي أني مصاب سرطان لكن هتعامل معاه على أنه صداع وسأنتصر عليه».

كما عانى كلا من الراحل أحمد زكي ونور الشريف وهشام سليم وعامر منيب من مرض السرطان ولكن تمكن المرض بعد رحلة من الحرب ضده من هزيمة هؤلاء النجوم.