رامي عياش يحيي حفلاً غنائيًا في باريس.. 24 مايو

رامى عياش
رامى عياش

يستعد النجم اللبناني رامى عياش ويحيي حفلاً غنائيًا في باريس، 24 مايو الجاري، ويخطط لاستقبال جمهوره العربي في العاصمة الفرنسية بحفل أوركسترالي ضخم بمشاركة أوركسترا مزيكا، على مسرح كازينو دي باريس العريق في قلب عاصمة النور باريس .

كما يستعد النجم اللبناني رامى عياش في المشاركه بحفلات مهرجان موازين، الذى ستبدأ فعالياته في الفترة الممتدة ما بين 21 و29 يونيو المقبل، ويلتقى عياش بجمهوره المغربى يوم الجمعة الموافق 28 يونيو المقبل على مسرح النهضة بمدينة الرباط.

ويقدم رامي عياش باقة مميزة من أغانيه التى اشتهر بها فى الوطن العربى منها "الناس الرايقة ومبروك وغيرها من الأغانى المميزة". 

ولم يكتف رامى عياش بذلك انما خصها بأغنية من اللهجة اللبنانية وهى "يا مراية بيتى" زخرفها بألق وجده وعشقه من ألحانه وكلمات الشاعر مازن غنام وتوزيع الكسندر ميساكيان.. واختتم الحفل بسهرة فنية مميزة مع محبيه الذين رفضوا إلا ان يشاركوه فرحته.

اقرأ أيضا|فيلم Godzilla x Kong :The New Empire يحقق مليون دولار في أسبوع

لم تكن الذكرى السنوية العاشرة على زواج "رامي عياش" كسواها، هو الذي يقدم دوماً تحف فنيّة استثنائية، حضرت هذه الليلة الحالمة ليتغنى رامي بأفكاره الخلاقة ويأخذنا معه الى عالمه بمشهدية قلّما يقال عنها ملكية بلمسات راقية.