بعد حفله الغنائي الضخم في مدينة الرحاب..

تامر عاشور يوجه رسالة شكر لـ تامر فوزي.. والأخير يرد | صور

حفل تامر عاشور
حفل تامر عاشور

نشر منفذ حفلات "اللايف" تامر فوزي، عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بتوجيه رسالة شكر، بعد الحفل الغنائي الضخم الذي أحياه مع النجم تامر عاشور.

وقام تامر فوزي بتوجيه الشكر له عما قاله بعد أحدث حفلاته في فاميلي بارك في منطقة الرحاب، وعلق قائلًا : "تامر عاشور النجم الف مبرووووووووووك نجاح الحفل و دايما يا رب ف نجاح و تألق و شكرا ليك علي كلامك الحلو ".

وكان تامر عاشور نشر عددًا من الصور وهو يحيي الحفل من خلال حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، وكتب معلقا: “عدد كبير جدا جدا شرفني فى فاميلي بارك واتبسطنا وغنينا اكتر من ساعتين فى جو فى منتهي الجمال  وكانوا حاضرين أصحاب ليا واخواتي وأهلي وناس كتير معروفين وانا بحبهم .. عدد كبير جدا اشكرهم واحد واحد وواحدة واحدة” 

وأستكمل: بشكر وليد الحريري وياسر الحريري وتامر فوزي على مجهودهم والإضاءة والتنظيم والتأمين لكل الموجودين .. كل الشكر لشركة تذكرتي ومجهودها اللى كان ملحوظ".

وقدم تامر عاشور خلال الحفل الذي شهد حضورا كبيرا من الجماهير عددا من الأغاني التي أشعلت حماسهم مثل قولوه سماح ، هيجلي موجوع ، تيجي نتراهن ، وغيرها من الاغاني

ويواصل تامر فوزي أحد أبرز صناع حفلات "اللايف" سيطرته علي تصميم وتنفيذ أضخم سهرات عيد الحب التي أقيمت بالقاهرة الجديدة ومحافظات الدلتا والتي شارك في أحيائها كبار نجوم الأغنية بمصر والعالم العربي. 

وكان تامر فوزي قد قام بتصميم وتنفيذ مسرح "كايرو شو" بالقاهرة الجديدة والذي شهد اضخم حفلات عيد الحب التي شارك في أحيائها سلطانة الطرب آمال ماهر وبرنس الأغنية العربية ماجد المهندس والنجم تامر عاشور ..حيث قام بتغيير ديكورات المكان بالكامل بالإضافة إلى "البرودكشن" الخارجي لساحة المسرح الذي تم تنفيذه علي غرار الشكل الخارجي للمهرجانات العالمية والذي خطف أنظار الجمهور من مختلف الجنسيات العربية .

ويعد تامر فوزي العامل المشترك لكبرى حفلات اللايف التي تم إقامتها بمصر والعالم العربي التي شارك في احيائها كبار النجوم منهم عمرو دياب ومحمد حماقي وتامر حسنب وأنغام وآصالة ونانسي عجرم ونيكول سابا.. وغيرهم . 

كما يعد تامر فوزي عنصر نجاح اول شو  مسرح الـ " 3D mapping" يقام بمصر والشرق الأوسط لمصمم الإضاءة وليد الحريري والذي اشاد به كبار النجوم واعتبره نقله لشكل وأسلوب حفلات اللايف الفترة القادمة.