تشافي: ننافس خصما بصلابة الصخور.. وهدفنا ضئيل

تشافي
تشافي

قال تشافي هرنانديز مدرب برشلونة، إن فريقه أمامه "فرصة جديدة" لإنهاء الدوري في المركز الثاني، وهو "أقل الأهداف" التي حددها النادي.

وقال المدرب في مؤتمر صحفي، قبل مواجهة ريال سوسيداد، غدا، ضمن منافسات الجولة 35 لليجا "الأمر يعتمد علينا في احتلال المركز الثاني بعد تعادل جيرونا، أمامنا فرصة كبيرة غدا ضد خصم استثنائي".

وأشار تشافي إلى أن إيمانول ألجواسيل مدرب ريال سوسيداد "يقوم بعمل متوحش منذ فترة"، ويقود فريقا "بصلابة الصخور" بخلاف "نجاعته الدفاعية"، وخلق "فرص كثيرة هجومية".

وأضاف "لا أعرف أي نسخة سنواجهها من الفريق غدا لأنهم جيدون في كل شيء، يمكنهم التكتل دفاعيا في الوراء واللعب على الضغط العالي والفوز بالمواجهات، إنهم أقوياء في اللعب المباشر أيضا، لكنهم لا يكفون عن تنفيذ التنقلات".

وقال إن مسألة عدم منافسة البارسا على أي لقب "لا تغير شيئا" في التحضير للمباريات، موضحا أن الفريق "يتدرب جيدا" ويصب تركيزه على تحقيق "أحد الأهداف الضئيلة"، في إشارة إلى إنهاء الموسم في المركز الثاني وخوض منافسات كأس السوبر الموسم المقبل.

وأشار تشافي إلى أن عدم تحقيق الوصافة سيمثل "خطوة إلى الخلف" وأن "إنهاء الموسم بانطباعات جيدة مهم دائما بالنسبة إلى الموسم المقبل".

وتعادل ديبورتيفو ألافيس مع ضيفه جيرونا في الوقت القاتل (2/2)، مساء أمس الجمعة.

ورفع جيرونا رصيده بهذا التعادل إلى 75 نقطة، في المركز الثاني بجدول ترتيب الليجا، بفارق نقطتين أمام برشلونة صاحب المركز الثالث.