مصرع شاب صدمه قطار أثناء عبور شريط السكة الحديد بالمحلة

موضوعية
موضوعية

شهدت منطقة الشعبية التابعة لمدينة كفرالزيات بمحافظة الغربية، واقعة مأساوية حينما لقي شاب في العقد الثالث من العمر مصرعه، أثناء عبوره شريط السكة الحديد، من معبر غير مخصص لعبور المشاة وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المحلة العام، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية، وغرفة عمليات مرفق الإسعاف، قد تلقت بلاغاً من الأهالي يفيد بوفاة شاب بمنطقة الشعبية التابعة لمدينة المحلة، بعد أن صدمه أحد القطارات، أثناء عبوره شريط السكة الحديد، من معبر غير شرعي.

اقرأ أيضا| مصرع وإصابة 6 أشخاص في حادث تصادم بالمنيا

وانتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية من قسم شرطة ثان المحلة وسيارة إسعاف وشرطة النجدة، إلى محل الواقعة وتبين من المعاينة الأولية، مصرع شاب يدعي "م ح"، ويبلغ من العمر 31 عاما، ومقيم  بمنطقة البرج التابعة لمركز ومدينة المحلة الكبرى، أسفل عجلات القطار، حال عبوره شريط السكة الحديد، من معبر غير مخصص لعبور المشاة، بمنطقة الشعبية، بذات المدينة.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المحلة العام، وتحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود العيان وندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على المتوفي واستدعاء اهليته لسؤالهم تمهيدا لاستخراج تصريح بالدفن.