ساندي تطرح أحدث أغنياتها "هوب هوب"

ساندى
ساندى

طرحت الفنانة ساندي، أحدث أغنياتها التي تحمل اسم "هوب هوب" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"،والتي حازت علي اعجاب الكثير من جمهيرها ، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع ومكس وماستر وسام عبد المنعم.

وتحدثت النجمة والمطربة ساندي، عن تفاصيل حياتها الشخصية، خلال حلولها ضيفة ببرنامج «واحد من الناس» مع الإعلامي د.عمرو الليثي بقناة الحياة.

وقالت ساندي: "أنني دائما أصدق الناس ولذلك أحيانًا أتعرض لمن ينصب عليا وهذا حدث لي من طليقي، وأنا مسرفة جدًا وأضيع جزء كبير من أموالي في التسوق، بالإضافة اللي أنني محبة جدًا للرياضة واشترك في أكثر من جيم، وأحب المطبخ جدًا وشاطره في طهي البط والملوخية وجميع الأكل المصري".

اقرأ أيضا|24 مايو.. فرقة الإنشاد الديني تحيي حفلاً في معهد الموسيقى العربية

وأضافت : "مررت بالعديد من الصدمات نتيجة انها تصدق الناس، ولكنها لا تخاف من الموت ومستعدة له وأعلم يقينًا أن الموت حقيقي وأن الحياة الحقيقية تبدأ بعد الموت، واتمنى أن تكون سيرتي كويسة ولا أمانع بأن أتبرع بأعضائي للمحتاجين". 

وعن أصعب مشاهد حياتها أجابت : "الخذلان، وأن الحب الزائد كان خطيئة، وأنا بطبيعتي أقرب إلى المثالية في حياتي، وأصبحت أرى الدنيا بشكل مختلف وعندي حسن ظن ويقين بالله انه بجانبي ويدعمني في أي أزمة أتعرض لها".

وأوضحت: "أنا مطربة مثقفة واتحدث في كل المواضيع ، وقعدت سنتين باخد أدوية وعلاج نفسي ، ولم اجري عمليات تجميل بمعناها الحرفي ، ولا اخاف ان اكبر في السن واعجز ، ولدي طموح كبير واثق انني سأصل الي تحقيق أحلامي وعندي حالة رضا".

وكانت ساندي طرحت مؤخرًا أغنيتها الجديدة "إنت تقبل"، من ألحان عزيز الشافعي، والشاعرة منة القيعي، والموزع تميم.

ويعتبر هذا العمل الغنائي هو التعاون الأول للمطربة ساندي مع الشاعرة منة القيعي، والتعاون الثامن مع الملحن عزيز الشافعي، حيث تعاون الثنائي في عدة أعمال استطاعت أن تحقق نجاحاً على منصات الموسيقى المختلفة، وهم "زي النهاردة" و"أحلى من الڤانيليا" و"ازيك النهاردة" و"الحالة الحالة"، و"بعد التان" و"الرعشة" و"اللولبية".