غدا .. في «البروفة» الأخيرة قبل مواجهة الترجي

الأهلي «المنتشي» يتوعد البلدية في الدوري

وسام أبو علي
وسام أبو علي

يبحث الأهلي عن مواصلة الانتصارات عندما يواجه في السابعة مساء الغد بلدية المحلة على استاد غزل المحلة ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري.. ويدخل الأهلى المباراة وهى البروفة الاخيرة قبل مواجهة الترجى فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا المقرر له السبت المقبل فى رادس.

ويأمل كولر فى إنهاء ملف مباريات الدوري بفوز جديد، بعد أن حقق الفريق 3 انتصارات فى مبارياته الأخيرة جعلته يقترب من جديد من مراكز المقدمة بعد ان غاب لفترة طويلة بسبب وجود مؤجلات. 

ويواصل كولر عملية التدوير للحفاظ على اللاعبين قبل خوض النهائى الافريقي، حيث يغيب عن الفريق محمد عبد المنعم مدافع الفريق بسبب الايقاف بعد إن طالبه السويسرى بالحصول على انذار للتخلص من الانذارات المتراكمة خاصة انه مقرر منحه راحة من مباراة اليوم.. بينما يخضع رامى ربيعة مدافع الفريق لاختبار طبى أخير لحسم مشاركته فى المباراة بعد ان أثبتت الاشعة التى خضع لها ان الكدمة التى تعرض لها فى مباراة الاتحاد الاخيرة خفيفة ولن تمنعه من المشاركة، ولكن هناك تخوفاً من الدفع به.

ومن المقرر ان يدفع كولر بمحمود متولى منذ بداية المباراة لتعويض الغيابات.. بينما يغيب عن الفريق أحمد نبيل كوكا بعد أن أظهرت الاشعة اصابته بالتهابات في الركبة.

ويعود للدخول فى قائمة الفريق ياسر إبراهيم الذى أصبح جاهزاً للمشاركة في المباريات.. وينوى المدير الفنى للأهلى منح عدد كبير من اللاعبين الفرصة لتجهيز كل اللاعبين قبل مواجهة الترجى القادمة خاصة المتألق وسام أبوعلى مهاجم الفريق.. وقرر الأهلى السفر إلى تونس مساء الثلاثاء المقبل برئاسة الخطيب للدخول فى معسكر مغلق هناك قبل مواجهة الترجي، وتواصل رئيس الاهلى مع السفير المصري فى تونس خلال الايام الماضية للاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة باستقبال الفريق والإقامة وملاعب التدريب، ويرافق بعثة الأهلى اعضاء مجلس الإدارة ويغيب عنهم فقط حسام غالى ومهند مجدى ومى عاطف.