لاعبو ريال مدريد يحتفلون بالتأهل في مطعم

صورة موضوعية
صورة موضوعية

 

تجمع لاعبو ريال مدريد في أحد مطاعم مدريد، قرب ملعب سانتياجو برنابيو، للاحتفال بالتأهل إلى نهائي دوري الأبطال بفضل ثنائية خوسيلو ماتو، والتي مكنت الفريق من تعويض تأخره بهدف إلى فوز 2-1 على منافسه بايرن ميونخ.

وتوجه اللاعبون إلى المطعم، وتقدمهم فينيسيوس، الذي اختير أفضل لاعب في إياب نصف نهائي دوري الأبطال.

فبعد احتفالهم على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو بريمونتادا أخرى عصيبة، حيث ظهر ديفيد ألابا في المدرجات رافعا مقعدا، وكارلو أنشيلوتي وهو يغني متأثرا، بينما يعدو روديجر بطريقته الخاصة، توجه اللاعبون إلى المطعم.

وتأهل ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على بايرن ميونخ الألماني بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "سانتياجو برنابيو"، مساء اليوم الأربعاء، في إياب نصف النهائي.

وتفوق ريال مدريد على بايرن ميونخ بمجموع المباراتين 4-3، بعد أن انتهت مباراة الذهاب بالتعادل 2-2 في معقل بايرن ميونخ.

وتأهل بوروسيا دورتموند الألماني إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على باريس سان جيرمان الفرنسي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "حديقة الأمراء".

وكرر دورتموند فوزه على الباريس بنفس النتيجة 1-0، ليصعد إلى نهائي دوري الأبطال بمجموع المباراتين 2-0، 

وضرب ريال مدريد موعدا ناريا ضد بوروسيا دورتموند الألماني في نهائي دوري أبطال أوروبا، والذي سيقام على ملعب «ويمبلي» في العاصمة البريطانية لندن.

موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت 1 يونيو، والمقرر إقمتها على ملعب «ويمبلي» في لندن.