اليوم.. بدء أعمال اللجنة العليا المصرية الأردنية

د.  مصطفى مدبولى خلال استقباله رئيس وزراء الأردن والوفد المرافق له
د. مصطفى مدبولى خلال استقباله رئيس وزراء الأردن والوفد المرافق له

تبدأ اليوم فى القاهرة أعمال الدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المشتركة برئاسة د.مصطفى مدبولى رئيس الوزراء ونظيره الأردنى د.  بشر الخصاونة..

وأعرب د. مدبولى خلال استقباله أمس بمطار القاهرة الدولى رئيس وزراء الأردن والوفد الوزارى المرافق له عن تطلعه لانعقاد ناجح للدورة الثانية والثلاثين للجنة العليا المشتركة بين البلدين؛ بما يواكب ما تحقق من نجاحات على مدار الدورات الماضية لانعقادها، باعتبارها اللجنة المُشتركة الأكثر انتظاماً، فى ظل حرص قيادتى البلدين على المضى قدماً نحو توسيع آفاق التعاون المشترك على مختلف المستويات..

أكد الجانبان الحرص على مواصلة العمل من أجل تنمية العلاقات الثنائية بين مصر والأردن، وأهمية التنسيق القائم بين الجانبين، على المستويات كافة، تجاه التحديات الإقليمية الراهنة التى تشهدها المنطقة، والتى لها انعكاساتها على كلا البلدين الشقيقين..

ومن المُقرر أن تشهد الزيارة إلى جانب عقد أعمال الدورة الـ 32 من اللجنة العليا المصرية الأردنية المشتركة، بمقر الحكومة بالعاصمة الإدارية الجديدة، توقيع اتفاقيات جديدة، وإجراء لقاءات ثنائية بين مسئولى الجانبين، فى إطار العمل على تعزيز علاقاتِ التعاون الثنائى فى الملفات ذات الأولوية للبلدين.