المصريين الأحرار يطلق مبادرة «المراجعات النهائية» لطلاب الإعدادية بمطروح

المصريين الأحرار يطلق مبادرة المراجعات النهائية للطلاب بمطروح
المصريين الأحرار يطلق مبادرة المراجعات النهائية للطلاب بمطروح

أطلق حزب المصريين الأحرار بمحافظة مطروح مبادرة المراجعات النهائية لطلاب المرحلة الإعدادية، وتعد الأولي من نوعها بالمحافظة خدمة للأهالي والطلاب.. جاء ذلك برعاية النائب الدكتور عصام خليل- رئيس حزب المصريين الأحرار، وبالتنسيق مع الدكتورة هبة- واصل الأمين العام، وإشراف سلطان أبو الشيخ الزعيري أمين المحافظة وعلى اللحامي أمين التنظيم، محمد خميس مسؤول لجنة التعليم.

اقرأ أيضا| "المصريين الأحرار" يشارك في برنامج "أهل مصر" بمطروح

وباشرت المبادرة وادراها لجنة التعليم  بقيادة محمد خميس، بالاتفاق مع عدد من معلمي مطروح المتميزين و المشهود لهم في تقديم كافة المواد التعليمية لطلاب الشهادة الإعدادية.

وحضرها نحو 300 طالب وطالبة ووفرت الأمانة المواد التدريبية وكافة الاستعدادات والجاهزية مجاناً بهدف تخفيف الأعباء عن أهالي المحافظة وايضا ايمانا بأهمية مساعدة الشباب في التميز التعليمي.

كما لاقت المبادرة ترحيب وثناء الجميع الأهالي والمعلمين وصولاً بالقيادات التنفيذية للمحافظة وإشادة بدور المصريين الأحرار الفاعل لخدمة المواطنين والمجتمع بصورة عملية.

ومن جانبه أكد سلطان أبو الشيخ الزعيري، أمين محافظة مطروح،  إن المبادرة تأتي من مسؤولية الحزب تجاه الوطن وتنفيذا لخطة الدولة في تفعيل دور الأحزاب في المشاركة المجتمعية حتى تعود بالنفع علي ابنائنا طلاب الشهادة الإعدادية خاصة والتربية والتعليم وهما ركيزة بنيان الدول والمجتمعات.

وأعرب عن شكره وتقديره للجهود كافة التشكيلات الخاصة بالحزب لدورهم في التعاون مع لجنة التعليم لإنجاح هذه المبادرة المتفردة وخروجها في هذه الصورة المشرفة وهو النجاح المشترك لأبناء المصريين الأحرار.

وأوضح محمد خميس مسؤول لجنة التعليم و المشرف علي المبادرة، أن المراجعات يوميا لتغطية كافة المواد الدراسية وشارك فيها عشر معلمين متميزين معروفين، ووجه الشكر لجهود المشاركين في المبادرة وتحقيق الغاية منها.

ووجهت أمانة الحزب بمحافظة مطروح الشكر للامانة المركزية وعلى رأسها النائب الدكتور عصام خليل علي رؤيته والخطط الإستراتيجية الهادفة والبناءة، وتحية تقدير لكل القيادات التنفيذية التي أشادت بهذه المبادرة، والامتنان لجهود المعلمين المشاركين.

ووعدت أمانة الحزب بمطروح باستكمال المبادرة خدمة للأهالي مع اعتذارها عن عدم استيعاب كافة المتقدمين نظراً لعدم وجود قاعات تستوعب الاعداد الراغبة في الحضور.