إقبال كبير على تقديم طلبات التصالح في مخالفات البناء بالإسماعيلية 

المراكز التكنولوجية
المراكز التكنولوجية

انطلقت صباح اليوم الثلاثاء أول أيام تلقى طلبات التصالح في مخالفات البناء بالمراكز التكنولوجية بمحافظة الإسماعيلية والتي شهدت إقبال كبير. 

ويبلغ عدد المراكز التكنولوجية المنوط بها تلقى طلبات التصالح في مخالفات البناء بمحافظة الإسماعيلية  11 مركز موزعة على مراكز ومدن المحافظة. 

اقرأ أيضا| «مياه القناة»: زيادة مياه الشرب من المحطات في أوقات الذروة بفصل الصيف

وبدأت المراكز عملها منذ الصباح ويمتد حتى استلام طلبات آخر مواطن موجود بالمركز بدلا من الساعة الخامسة. للتيسير على المواطنين في ملف التصالح على مخالفات البناء وتقنين أوضاعها وتقديم كافة سبل الدعم لهم وفقاً للقانون الجديد الصادر برقم 187 لسنة 2023 .

من جانب، أكد اللواء شريف فهمى محافظ الإسماعيلية على بدء العمل بالمراكز التكنولوجية بجميع مراكز ومدن وأحياء المحافظة، فى تلقى طلبات التصالح على مخالفات البناء من المواطنين اعتباراً من اليوم الثلاثاء 2024/5/7. 

وناشد المحافظ المواطنين الذين لديهم مخالفات قبل تاريخ 15/10/2023 بالأراضي الزراعية أو مخالفات داخل الحيز والراغبين في التصالح سرعه تجهيز الاوراق والمستندات المطلوبة للتصالح هي، يقدم صاحب الشأن طلب التصالح الى الجهة الادارية وفقا للنموذج التقديم مرفقا به المستندات المطلوبة ونسخة من الأوراق علي C.D بطاقة الرقم القومي لمقدم الطلب. والمستندات الدالة على صفة مقدم الطلب بالنسبة للأعمال المطلوب التصالح عليها. الإيصال الدال على سداد رسوم فحص الطلب وسداد مقابل جدية التصالح وتقنين الأوضاع طبقًا للفئات المحددة بالمادتين (٦) ، (٧) من اللائحة التنفيذية لقانون التصالح. ونسختان من الرسومات المعمارية للاعمال المخالفة المنفذة على الطبيعة المقدم عنها طلب التصالح معتمدتان من مكتب هندسي أومهندس نقابي تخصص مدني أو عمارة بحسب الأحوال.