شهد كورنيش النيل والمراكب النيلية بمحافظة المنيا اليوم الإثنين، إقبالًا كبير من المواطنين للاحتفال بعيد شم النسيم، وسط إجراءات أمنية مكثفة.
ويعد كورنيش النيل المتنفس والواجهة الأولى لجمهور المواطنين لقضاء أمتع الأوقات مع الأسرة والأصدقاء فى جو يسوده الهدوء والجمال.
اقرأ أيضا| في شم النسيم.. 8 نصائح لتخفيف الآثار الضارة لـ «الرنجة»
جدير بالذكر أن عامر طه رئيس مركز ومدينة المنيا قد وجهه أحمد عمر سكرتير المدينة والمشرف العام على الكورنيش ومحمد فاروق مدير الكورنيش ومحمد خضر وكيل الكورنيش وفريق العمل المعاون لهم ببذل مزيد من الجهد للحفاظ على جمال كورنيش النيل والذى يمثل تحفة فنية على ضفاف النيل ويميز محافظة المنيا عن سائر محافظات مصر.

محافظ المنيا: التأمين الصحي الشامل بعروس الصعيد هدية لـ 7 ملايين مواطن
رئيس مياه الشرب بالجيزة يؤكد تكثيف أعمال تطهير رافع صرف صحي بشتيل
محافظ الغربية: توفير سيارات لنقل ركاب قطار القاهرة - إسكندرية بمدينة كفر الزيات





