انطلاق المعرض الفني لجامعة الدلتا التكنولوجية في نسخته الرابعة

جامعة الدلتا التكنولوجية
جامعة الدلتا التكنولوجية

افتتح الدكتور عربي السيد كشك رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية فعاليات المعرض الفني في نسخته الرابعة، بحضور الدكتور اشرف السيسي نائب رئيس الجامعة والمشرف على كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة،الدكتور احمد الصاوي  وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، احمد المراكبي مدير الإدارة العامة لرعاية الطلاب، وعدد من أعضاء الجهاز الإداري والطلاب.

يأتي ذلك انطلاقًا من دور الجامعة في نشر الوعي الثقافي والنهوض بالمستوى الفكري لدى الطلاب وفتح المسارات الإبداعية أمامهم في المجالات المختلفة وتشجيعهم علي الإبداع والابتكار،وخلق بيئة ثقافية وفنية على أسس علمية تساعد على اكتشاف المواهب ورعايتها وتقديمها للمجتمع .

تضمن المعرض عدة مجالات منها :الرسم الفني(بالزيت-الفحم-الرصاص) ،تصوير فوتوغرافي، ،رسم بالخط العربي، إضافة إلى مجلة حائط ،وذلك بمشاركة ٢٠ طالبا وطالبة بفرعي الجامعة بقويسنا والسادات.

من جانبه، أشاد الدكتور عربي كشك رئيس الجامعة بإبداعات الطلاب المشاركين في المعرض وبالأعمال الفنية التي تم عرضها، والتى تعكس وتبرز مايتمتع به طلاب الجامعة من مواهب متعددة إلى جانب العملية التعليمية. 

كما أكد الدكتور كشك حرص إدارة الجامعة على دعم وتشجيع مختلف الأنشطة الطلابية والرياضية، وتقديم كافة أوجه الدعم للطلاب المبتكرين والموهوبين فى مختلف المجالات، وتوفير بيئة حاضنة ومُحفزة للإبداع والابتكار فى مختلف المجالات.

 

اقرأ أيضا|جامعة الدلتا التكنولوجية تحصد مركزين في فعاليات «الهاكثون» للحلول الذكية