خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، مرانه الرئيسي استعدادًا لمواجهة الأهلي، المقرر لها الأربعاء المقبل، على ملعب برج العرب ضمن مباريات الدوري الممتاز.
واتسم المران بالجدية والحماس بين اللاعبين نظرًا لأهمية اللقاء، ولحاجة الفريق لتحقيق الانتصار وحصد نقاط المباراة كاملة.
◄ اقرأ أيضًا | كولر يبدأ دراسة الإسماعيلي استعدادا لمواجهة الدوري
وشهد المران حضور عماد سليمان المشرف العام على الفريق وشوقي عوض عضو مجلس إدارة النادي.
ويتجه الفريق إلى الإسكندرية صباح غد الثلاثاء للدخول في معسكر مغلق استعدادًا لمباراتي الأهلي وفاركو.

موعد مباراة منتخب السلة في ربع نهائي بطولة Women's Series 3x3 بفرنسا
مصر تتوج بصدارة الناشئين في البطولة العربية للتنس
ديفيز يقترب من المشاركة الأولى مع كندا أمام جنوب أفريقيا





