إقبال متوسط على انتخابات نقابة أطباء الأسنان في المنيا

 انتخابات نقابة أطباء الأسنان
انتخابات نقابة أطباء الأسنان

شهدت انتخابات التجديد النصفى لأطباء الاسنان لعام 2024، التي تجرى اليوم الجمعة، إقبالًا متوسطًا في مراكز التصويت بالمنيا.

وتجرى الانتخابات على مقعد النقيب العام ورؤساء النقابات الفرعية بالمحافظات، وعضوية مجلس النقابة العامة ومجالس النقابات الفرعية، وتُقدر أعداد أعضاء الجمعية العمومية للنقابة على مستوى الجمهورية أكثر من 90 ألف طبيب للأسنان، يحق لهم المشاركة فى الانتخابات والتصويت بعد تجديد اشتراكات النقابة.

الكشف على 680 من أهالي قرية «الناصرية» في قافلة طيبة بالمنيا

ويتنافس 3 مرشحين على مقعد النقيب العام لأطباء أسنان، هم: الدكتور شفيق الحكيم نقيب الأسنان السابق، الدكتور إيهاب هيكل النقيب الحالى لأطباء الأسنان، والدكتور محمد بدوى عضو مجلس النقابة العامة.

وتجرى نقابة أطباء الأسنان، انتخابات التجديد النصفي عام 2024، على مقعد النقيب العام ورؤساء النقابات الفرعية بالمحافظات، وعضوية مجلس النقابة العامة ومجالس النقابات الفرعية، اليوم الجمعة، تحت إشراف قضائى على مستوى الجمهورية.

وأكدت اللجنة العامة للإشراف على انتخابات التجديد النصفي لنقابة أطباء الأسنان، إن اللجنة جهزت مقرات التصويت على مستوى الجمهورية، وتم تخصيص مقر للتصويت في كل نقابة فرعية، بإجمالي 27 لجنة بالمحافظات، بالإضافة إلى طباعة استمارات التصويت وتوزيعها.