هنأ السفير أحمد أبو زيد المتحدث الرسمي مدير إدارة الدبلوماسية العامة بوزارة الخارجية، السفير أحمد أبو زيد، الشعب المصري الذكرى ٤٢ لعيد تحرير سيناء.
وقال أبو زيد في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي إكس، "نهنئ مصرنا الحبيبة بالذكرى ٤٢ لعيد تحرير سيناء.. تحية إعزاز وتقدير لشعب عظيم استرد أرضه وكرامته بملحمة تاريخية قدم خلالها الغالي والنفيس".

وأشار أبو زيد لجهود الدبلوماسية المصرية في استعادة آخر شبر من أرض مصر بالجهود الدبلوماسية، قائلًا: لحمة أكملت الدبلوماسية المصرية فيها مسيرة انتصار الوطن باستعادة أخر شبر من أرض سيناء المباركة.
وتابع أبو زيد، أن الدبلوماسية المصرية مستمرة في استكمال دورها الوطني بكل فخر واعتزاز.
اقرأ أيضًا: 200 يوم من الدبلوماسية والدعم.. مصر صوت الحكمة بغزة

وزير التخطيط: الاقتصاد المصري حقق معدل نمو بلغ 5% خلال الربع الثالث من العام الحالي
الحكومة توافق على استمرار مد العمل عن بعد خلال شهر يوليو المقبل
قرارات مهمة للحكومة في الاجتماع الـ97 لمجلس الوزراء





