خاص| رئيس الترسانة يوضح آخر تطورات الحالة الصحية للأطفال المصابين باختناق

طارق سعيد حسانين
طارق سعيد حسانين


كشف النائب طارق سعيد حسانين، رئيس نادي الترسانة الرياضي عن تفاصيل تعرض عددا من الأطفال لحالات اختناق داخل حمام السباحة بالنادي اليوم الأربعاء بعد استنشاق عددا منهم غاز الكلور السام.

وقال رئيس نادي الترسانة في تصريحات خاصة لـ «بوابة أخبار اليوم» إنه خلال تدريبات السباحين من مختلف الأعمار داخل حمام السباحة بالنادي والذين يقدر عددهم بأكثر من 200 لاعب في ذلك التوقيت حدث تسرب لغاز الكلور   واستنشقه 10 سباحين من الأعمار السنية الصغيرة.

وتابع طارق سعيد حسانين أنه أصدر أوامره فورا بتلقي هؤلاء الأطفال الذين تعرضوا الاختناق لالسعافات الأولية داخل النادي من خلال وضعهم على أجهزة الأكسجين وهو ما تم تنفيذه وفي أقل من دقائق معدودة استقرت حالتهم الصحية.

وأضاف أن عددا من أولياء الأمور سارعوا بأطفالهم إلى إحدى المستشفيات القريبة لزيادة الاطمئنان عليهم وقام بالتواصل معهم والاطمئنان على حالتهم الصحية ومن  المتوقع خروجهم جميعا من المستشفى خلال الساعات القليلة المقبلة.

واختتم النائب طارق سعيد حسانين، رئيس نادي الترسانة الرياضي أن الشركة المكلفة بصيانة حمام السباحة تحصل على 50 ألف جنيه قيمة الصيانة الدورية لحمام السباحة ولكن بعد حدوث حالة التسرب سوف يتم النظر في أمر استمرارهم من عدمه في صيانة حمام السباحة للنادي.