فارما أوفرسيز ونوفو نورديسك تُبرمان شراكة استراتيجية لتوفير علاجات السكري في مصر 

فارما أوفرسيز
فارما أوفرسيز

في خطوة استراتيجية، ابرمت "فارما أوفرسيز"، الشركة الرائدة في توزيع الدواء في مصر شراكة جديدة مع "نوفو نورديسك" الشركة العالمية الرائدة في مجال علاج السكري، لتلبية احتياجات مرضى السكري بشكل أفضل وتهدف هذه الشراكة إلى توزيع منتجات نوفو نورديسك في جميع أنحاء مصر. 

تُعد نوفو نورديسك احدى الشركات الرائدة عالميا في مجال الرعاية الصحية وداء السكري، حيث تُعرف بالتزامها بالبحث والتطوير، وقد طورت العديد من العلاجات الجديدة والمبتكرة للأمراض المزمنة وتلتزم بجعل عملياتها أكثر استدامة وحماية البيئة. 

أعرب الدكتور مهاب جزارين، رئيس مجلس الادارة لفارما أوفرسيز، عن سعادته بإبرام شراكة جديدة مع نوفو نورديسك العالمية الرائدة في مجال رعاية مرضى السكر.  

وأوضح أن هذه الشراكة تأتي في إطار جهود فارما أوفرسيز المستمرة لتعزيز تواجدها في السوق المصري وتحسين خدماتها للصيادلة.

وتُعد هذه الخطوة الاستراتيجية بمثابة تأكيد على التزام فارما أوفرسيز بتقديم افضل مزيج من الأصناف للساده الصيادلة، مع ضمان الالتزام بأعلى معايير التخزين الجيدة (GSP) في جميع المخازن و خدمات شحن آمنة (الخدمات اللوجستية الصيدلانية)  مما سيضمن وصول هذه الأدوية الحيوية إلى المرضى في جميع أنحاء مصر بسهولة ويسر. 

وحيث تُواصل فارما أوفرسيز، الشركة الرائدة في مجال توزيع الدواء في مصر، مسيرة نجاحها من خلال تنفيذ توسعات ضخمة في شبكة فروعها تضم أكثر من 100 فرع مُنتشرة في جميع انحاء الجمهورية لتناسب حجم الاعمال المتزايد ، وزيادة عدد موظفيها المؤهلين إلى أكثر من 6000 موظف مُؤهل يُقدمون أفضل خدمة للسادة الصيادلة، وذلك بفضل كفاءتهم العالية والتزامهم بأعلى معايير الجودة.  

بهذه الخطوات الاستراتيجية، تتجه فارما أوفرسيز لتحسين خدماتها المقدمة للسادة الصيادلة ، وتحسين إمكانية وصول هذه العلاجات الحيوية في جميع أنحاء الجمهورية مما يعزز مكانتها كشركة رائدة في مجال توزيع الدواء.