بعد خمسة أشهر من الزواج .. يطرد زوجته بملابس النوم والمحكمة تمكنها من شقة الزوجية !

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

لم تتخيل الفتاة الشابة أن الحلم الذى انتظرته طويلا سيتحول فى لحظة الى كابوس يدمر حياتها كليًا، فاليوم الذى انتظرته لتكون فيه زوجة وام صار من أتعس أيام حياتها.

بعد أن وجدت زوجها يعاملها بكل عنف ويعتدى عليها بالضرب والسب لأتفه الأسباب وفي النهاية طردها بملابس النوم فى ساعة متأخرة من الليل.

لم تجد الزوجة الشابة سوى اللجوء للمحكمة لأخذ حقوقها من زوجها والذى يعاملها اسوأ معاملة .. تفاصيل القضية ترويها السطور التالية

قالت الزوجة في دعواها انها تزوجت زواجًا تقليديًا كانت تظنه انه رجل سيحافظ عليها وعلى كرامتها لكنها وجدته يتفنن في تعذيبها وإهانتها.

يضربها ويسبها على أتفه الأسباب حتى وصل به الأمر لضربها وطردها من المنزل في ساعة متأخرة من الليل وهي بملابس النوم لانها كانت نائمة اثناء عودته من الخارج.

وفي ذلك اليوم وقفت احدى جاراتها بجانبها، واعطتها عباءة تستر بها نفسها، حتى تستطيع العودة إلى منزل أسرتها، ومنذ ذلك اليوم وهو قرر عدم الإنفاق عليها، وعندما طلبت الطلاق رفض تطليقها.

وطالبت الزوجة زوجها بإلزامه بدفع نفقة زوجية اثناء الفترة التى تركت فيها منزل الزوجية كما رفعت دعوى طلاق للضرر

لم تكتف الزوجة بتلك الدعوات بل حررت محضرًا ضد زوجها اتهمته فيه بالسب والضرب وطالبت بتمكينها من منزل الزوجية لتصدر النيابة قرارًا حمل  رقم 5871  بتمكينها من مسكن الزوجية وعدم تعرض كل منهما للآخر.

لتصدر المحكمة في النهاية حكمها في دعوى النفقة بإلزام الزوج بدفع متجمد نفقة لزوجته 2000 جنيه.

اقرأ  أيضا : أغرب القضايا.. «دموع الزوج» أجبرت الزوجة التنازل عن «الخلع»


 

;