الصفقات الجديدة على أبواب الأهلي في الميركاتو الصيفي

فريق الأهلي
فريق الأهلي

■ تغطية: إسلام فاروق - نور إبراهيم - شريف جمال

يسابق مسئولو شركة الكرة بالأهلي الزمن من أجل تدعيم مراكز الفريق حتى قبل فترة الانتقالات الصيفية القادمة لتعزيز صفوفه وسد العجز التى تعانى منها بعض الخطوط في صفوف الفريق كما كشفت مباريات الأهلي الأخيرة معاناته فى بعض المراكز، وازداد الأمر عقب الخسارة 2/1 من الزمالك.. ‎

واستقر مسئولو الأهلي على تدعيم أكثر من مركز في خط الدفاع في ظل وجود نقص عدد في خط المدافعين لاسيما مع إصابة ياسر إبراهيم وتكرار إصابة محمود متولي وتراجع مستوى رامي ربيعة وتراجع خالد عبد الفتاح من بدايته مع الفريق مما يرشحه للإعارة..

كما يفكر الأهلي في تدعيم مركز رأس الحربة ورغم وجود الثلاثي وسام أبو علي ومحمود كهربا وموديست والأخير «راحل راحل» ويظل ضم مهاجم جديد سواء أجنبي أو محلي هدف أحمر خاصة أنه من المتوقع أن يرحل أحد اللاعبين الأجانب الحاليين لافساح الطريق أمام أجنبي جديد في الصيف القادم..

◄ اقرأ أيضًا | الأهلي ينهى إجراءات استقبال بعثة مازيمبى الكونغولى

ويعد أسامة فيصل مهاجم «البنك الأهلي» أبرز المهاجمين المحليين الذين لفتوا أنظار كولر وهناك مفاوضات لضمه.. ‎ويأتي مركز الجبهة اليسرى ضمن المراكز المستهدفة للتدعيم في ظل رغبة كولر في توفير بديل للتونسي علي معلول في ظل قلة خبرة كريم الدبيس.


 

;