اعترافات سائق قتل مهندسًا دهسًا بـ«اللودر» في التجمع الخامس

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

هاجر عوده

أجلت محكمة جنايات القاهرة، محاكمة سائق متهم بدهس مهندس بلورد بسبب خلافات العمل بمنطقة التجمع الخامس لجلسة 23 يونيو المقبل.

اقرأ أيضا|  4 مليون جنيه وعلاقات محرمة.. تأجيل قضية رشوة مياه أسوان الكبري

وأحالت النيابة العامة المتهم بقتل مهندس التجمع باستخدام "جرافة لودر" داخل أحد مواقع الإنشاء، لمحكمة الجنايات بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

وقال المتهم أمام جهات التحقيق: "المجني عليه كان عاوز يمشيني من الموقع، وكمان بتاع أعمال وأنا طول عمري بيتعمل ليّ أعمال وقررت أخلص عليه باللودر ولما خلصت عليه فضلت حتى وصل الأمن وقبض عليّ".

وعن كيفية قتل المجني عليه، قال: "رحت عليه باللودر وخبطته بسكينته في الصدر من ناحية اليمين فوقع على ظهره، ثم أجهزت عليه"، موضحا: "وقفت عشان كان خلاص نزل من رأسه وأذنه دم، وتأكدت أن هو توفى وفضلت واقف، والموجودين وضعوني داخل عمارة حتى وصل الأمن واستجوبني، وسألني وأكدت أنني صدمته عن قصد، ولما سألني قلت له شعرت أنه عايز يمشينى أو يموتني وقلت أموته أنا وموتة بموتة".

كانت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة قد تلقت بلاغا من شرطة النجدة مفاده وجود جثة بموقع تحت الإنشاء بالتجمع الخامس، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وعثر على جثة "ف.ن" مهندس، وتبين وجود كسور وسحجات متفرقة بالجسم، ودلت التحريات أنه توفى تحت عجلات لودر، وبعمل التحريات تبين وجود شبهة جنائية فى الواقعة.

وأضافت التحريات أن سائق لودر ارتكب الجريمة بسبب مشاجرة سابقة بينه وبين الضحية حيث نشبت مشادة كلامية قام على إثرها الأخير بدهس المتوفى، وألقى القبض علي المتهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.