الساعات الأخيرة قبل لقاء دريمز الغانى..

جوميز للاعبين: الزمالك بمن حضر.. وأنتظر «قتالًا» فى الملعب

الساعات الأخيرة قبل لقاء دريمز الغانى
الساعات الأخيرة قبل لقاء دريمز الغانى

قال البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك عن مباراة دريمز الغانى قبل ساعات من لقاء الفريقين فى ذهاب نصف نهائى الكونفيدرالية اليوم خلال حديثه للاعبين، إن المواجهة صعبة وأن الحذر مطلوب مع التركيز والجدية ونسيان احتفالات الفوز بالقمة.


وأضاف فى المؤتمر الصحفى قبل انطلاق المباراة بساعات قائلًا: «نواجه فريقًا قويًا فنيًا وبدنيًا وعلينا أن نُظهر الوجه الحقيقى لنا، وأتوقع أن يلعب المنافس بنفس طريقته المعتادة وهى الارتداد السريع.. وأضاف: «الزمالك مطالب بالتركيز فى جميع أوقات المباراة لاستغلال نقاط الضعف فى المنافس واستغلال كل الفرص التى ستسنح للفريق فى اللقاء».. وقال جوميز: «من الأفضل لنا أن تكون مباراة الذهاب فى ملعبنا، وسنبدأ اللقاء بـ11 لاعبًا، ونفتقد عمر جابر وأحمد فتوح، ولكن ننظر للمجموعة الموجودة التى تخوض المباراة ونسعى لاستغلال أفضل العناصر الموجودة بكل المراكز».


وأضاف المدير الفنى أن الزمالك استعد للقاء دريمز مثل أى مباراة يخوضها، والفريق أغلق ملف مباراة القمة، وفى كرة القدم يجب أن ننظر للمباراة المقبلة لأنها مهمة، ومباراة الأهلى بالنسبة لنا جزء من الماضي، ونركز فى لقاء دريمز، وأمامنا تحدٍ جديد فى مباراة دريمز بالكونفدرالية.


وتابع المدير الفني: «جماهير الزمالك تدعمنا باستمرار، لأننا فريق كبير ولدينا تاريخ كبير، ولابد أن نقاتل فى اللقاء من أجل تحقيق الفوز، وإذا فكر الزمالك فى أفضليته على فريق دريمز قبل المباراة قد نخسر اللقاء، وعلينا احترام المنافس لأنه قوى بما فيه الكفاية».


وأوضح المدير الفنى أن هناك لاعبين شاركوا بصورة أساسية فى مباراة الأهلى السابقة لن يشاركوا معنا فى مباراة دريمز، وشَدَّد على أن تركيزه حاليًا مع المجموعة المتاحة للمشاركة فى مباراة دريمز، ويجب دعم هذه المجموعة. وأضاف أن أحمد مصطفى «زيزو» لاعب شجاع جدًا، وسعينا إلى لحاقه بالمباراة، لكن هذا يتوقف على حالته فى الساعات الأخيرة..
وأوضح جوميز أن المنافس فريق متميز فى إنهاء الهجمة، ودرسناه بصورة جيدة، وشدد على أنه تم تجهيز لاعبى الزمالك للمباراة والحد من خطورة لاعبى الفريق المنافس.
ومن جانبه أكد حسام عبد المجيد مدافع الزمالك، أهمية مباراة دريمز الغانى وأوضح اللاعب فى المؤتمر الصحفى قبل المباراة، أنه يلتزم بتعليمات المدير الفنى للفريق خلال الفترة الماضية، وأضاف أن الجهاز الفنى منحه الثقة الكاملة، وشدد على أنه سيبذل قُصارى جهده للظهور بأفضل صورة، وشدد اللاعب على أن الجماهير تدعم الفريق باستمرار وتكون اللاعب رقم 12، والفريق يتطلع لتحقيق الفوز وإسعادهم فى اللقاء.


وأوضح حسام عبد المجيد، أن الزمالك أغلق ملف مباراة الأهلى الأخيرة بالدورى وركز فى لقاء دريمز الغانى من أجل تحقيق الفوز بنتيجة مريحة قبل لقاء العودة.. وأوضح أنه من المهم عدم استقبال الزمالك لأهداف فى لقاء دريمز.
هذا وقد أسفر الاجتماع الفنى للمباراة قبل انطلاقها، عن ارتداء الفريق للزى التقليدى باللون الأبيض «القميص الأبيض والشورت الأبيض»، فى حين ارتدى حارس المرمى زيه باللون الرمادي.. وفى المقابل ارتدى فريق دريمز القميص الأخضر والشورت الأسود، فى حين يرتدى حارس المرمى زيه باللون البنفسجي.. وتم خلال الاجتماع الفنى منح بعثة نادى دريمز 100 دعوة لحضور اللقاء.