تأجيل محاكمة 3 مهتمين أطلقوا النار على رجال شرطة مكافحة المخدرات بالقاهرة

موضوعية
موضوعية

قررت محكمة جنايات  شمال القاهرة تأجيل محاكمة 3 متهمين في اتهامهم بالشروع في قتل ضابط وأمناء شرطة بمكافحة المخدرات في منطقة شبرا  لجلسة 22 يونيو المقبل.

اقرأ أيضا | الدفاع الأوكرانية: قصفنا سفينة روسية في شبه جزيرة القرم


صدر القرار برئاسة المستشار سامح محمود السنوسي وعضوية كلا من عاشور فرج ومحمد سمير غراب، وأمانة سر محمد صابر و رجب شعبان 


وجاء في أمر الإحالة، أن المتهمان محمد.ح ، عاطل، ومقيم العبور في القليوبية، والسادات.ع ، 46 سنة، عاطل، ومقيم بشبرا القاهرة، إ.حسن، 40 سنة، قهوجي، ومقيم بالمرج القديمة لأنهم شرعوا في قتل مأموري الضبط القضائي بإدارة مكافحة المخدرات بالإدارة العامة لمباحث القاهرة.

وأضاف أمر الإحالة، إن المتهمين حاولوا الشروع في قتل المقدم حسن مدحت، والأمناء عماد عبد المنعم عبد المحسن، ورضوان مصطفي، وعرفة فهمي عبد الموجود، عمداً إذ أنهم وحال مباشرة المجني عليهم لمهام عملهم بضبط المتهمين متلبسين بجرم الإتجار بالمواد المخدرة حتى أشهر الأخيرين قبلهم أسلحة نارية.

وأشار أمر الإحالة، أن المتهمين قاموا بإطلاق أعيرة نارية بغية الخلاص منهم قتلاً للإفلات من قبضتهم فحادت الأعيرة عن أهدافهم المنشودة واستقر إحداها بالمجني عليه عماد عبد المنعم، محدثة إصابته أبانها تقرير الصفة التشريحية.


وأكد أمر الإحالة، أن المتهمين صنعوا جوهراً مخدراً الحشيش بقصد الإتجار، كما أنهم ألفوا عصبة من ثلاثتهم كان غرضها الاتجار بالمواد المخدرة محل الاتهامين، كما أنهم حازوا وأحرزوا بقصد الإتجار جوهرًا مخدراً الهيروين في غير الأحوال المصرح بها قانوناً.