لبيب: لم نعترض على تعيين إبراهيم نور الدين للقمة.. وسددنا مستحقات اللاعبين المتأخرة

إبراهيم نور الدين
إبراهيم نور الدين

قال حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك إن الفوز علي الأهلي يمثل ثقة كبيرة للاعبين والجماهير وايضًا للإدارة فيما هو قادم ويعيد الهدوء لفريق الكرة وجهازه الفني".

وأضاف في تصريحات تليفزيوني : "المجلس عندما تولي المسؤولية وجد مستحقات متأخرة كثيرة للاعبين وصلت إلى 70% من مستحقاتهم عن الموسم الماضي وتم دفعهم إلى جانب جزء كبير من مستحقات الموسم الحالي من أجل إنهاء هذه الأمور".

الأهلي يهزم إسبوار الكونغولي ويتأهل لربع نهائي بطولة إفريقيا للطائرة الأهلي يهزم إسبوار الكونغولي ويتأهل لربع نهائي بطولة إفريقيا للطائرة 

وواصل: "لاعبو الزمالك الأن بدأو يحصلون علي حقوقهم وعلي سبيل المثال هناك لاعبون بدأوا في عمل إعلانات وهذا لم يكن يحدث من قبل وهذا حقهم مؤكدًا أن النادي يملك إدارة تسويق علي أعلي مستوي و الزمالك كان يتعرض للظلم كقيمة رياضية كبيرة ومن وجهة نظري أن الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر".

وعن التحكيم المصري: "لدينا حكام مميزين للغاية، وعن تعيين إبراهيم نور الدين، حكم لمباراة الأهلي والزمالك والأهلي في قمة الدوري، النادي لم يعترض علي الحكم وقت تعيينه ويدعم التحكيم المصري، ولكن  إبراهيم نور الدين كل قراراته كانت صحيحه مع الاهلي ، أما جميع قراراته كانت  ضد الزمالك.  

وتابع: "زيادة عدد الجماهير في مباراة القمة يزيد من متعة كرة القدم، لأن الجميع يتابع مباراة القمة ومن لايعرف مباراة الزمالك والأهلي، في العالم؟".

وقال: "علاقتنا مع الأهلي لابد أن تكون جيدة جدًا، لأن الرياضة هيا منافسة شريفية، وليس هناك صراع مع الأهلي، ونسعى لتغيير الصورة الذهنية لكل البشر".

وواصل قائلاً: "كان واجبنا بالخطوة الأولى هي أننا نحترم الأندية كلها وعلى رأسهم الأهلي المنافس لنا، لذلك تم دعوتهم لزيارة النادي".