حسن الرداد يكشف سر تشابه مشهد وفاة والدته في المسلسل والواقع

حسن الرداد
حسن الرداد

قال الفنان حسن الرداد، إن مسلسل "محارب" واحد من المسلسلات الصعبة في تكوينها، مضيفاً:" شخصيتي في المسلسل كانت صعبة جدا وكذلك باقي شخصيات المسلسل، دوري كان صعب جدا ومليان مشاهد مركبة كتيرة لأن المسلسل يناقش قضية كثيرة".

وكشف الفنان حسن الرداد، في مداخلة هاتفية مع برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، تقديم الإعلامية مني عبد الغني وإيمان عز الدين، عن صعوبات مسلسله "محارب" الذي عرض علي قناة "CBC" خلال موسم رمضان.

وتحدث الفنان حسن الرداد عن مشهد وفاة والدته في مسلسل محارب قائلاً:" المشهد كتبه المؤلف والباقي يكون دور الممثل الذي يرتجل خلال العمل ويعتمد بشكل كبير علي أداء لممثل، المشهد كان صعب جدا وذكرني بوفاة والدتي الحقيقة، حيث تشابه مشهد الوفاة في دخولي غرفة المستشفي لرؤية والدتي وقت وفاتها وتكررت علي لساني جمل خلال مشهد وفاة أمي في المسلسل كانت نفس الجمل التي قلتها لوالدتي في الحقيقة خلال تواجدها في المستشفي خاصة جملة "مااتفقناش علي كدة".

وتابع أنه اندمج في الدور لدرجة ان المخرجة شيرين عادل ذهبت له بنفسها وأخبرته أن المشهد تم تصويره، وظل لفترة متأثرا ًا بعد اداء هذا المشهد. وتحدث الرداد عن زوجته الفنانة إيمي سمير غانم وعن دورها حاليا في رعاية ابنهما فادي.

اقرأ أيضًا| بعد نجاح «محارب».. حسن الرداد يكشف تفاصيل مشروعه الجديد| خا