مصطفى شوبير يحقق رقمًا قياسيًا مع الأهلي.. فعل ما عجز عنه الأساطير

مصطفى شوبير
مصطفى شوبير

واصل مصطفى شوبير حارس مرمى فريق الأهلي، أدائه المميز منذ أن حصل على فرصة المشاركة لتعويض غياب محمد الشناوي، الذي تعرض للإصابة مع منتخب مصر في بطولة كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار، حيث ثبت شوبير أقدامه.

واستمر مصطفى شوبير، في تألقه هذه النسخة من دوري أبطال إفريقيا، إذ حافظ على نظافة شباكه أمام مازيمبي الكونغولي، اليوم السبت، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، لتكون المباراة السادسة تواليًا التي لم يستقبل فيها أي أهداف.

وتصدى حارس مرمى الأهلى لـ 27 فرصة محققة للتسجيل في 6 مباريات، ليحرم منافسي الأحمر في دوري أبطال إفريقيا من زيارة شباكه، فضلًا عن أنه أول حارس فى تاريخ القلعة الحمراء يحافظ على نظافة شباكه في أربع مباريات متتالية خارج أرضه بالبطولات الافريقية.

وبالأرقام التي يحققها مصطفى شوبير مع الأهلي، اطمأن الجمهور على مرمى فريقه، خاصة وأنه أبلى بلاءً حسنًا، وحقق رقمًا قياسيًا بنظافة شباكه أمام مازيمبي، غير مسبوق حتى من أساطير حراسة مرمى الأحمر الذين سبقوه.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الأهلي ومازيمبي، يوم الجمعة المقبل، على استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة مساءً، إذ يحتاج الأحمر للفوز بأي نتيجة لضمان تأهله إلى نهائي البطولة.

وتوجهت بعثة فريق الأهلي إلى مطار مدينة لوبومباشي عقب انتهاء المباراة مباشرة استعدادًا لرحلة العودة إلى القاهرة.