حسن الرداد مذيعًا لأول مرة 

حسن الرداد
حسن الرداد

تعاقدت شبكة Mbc مع الفنان حسن الرداد، لتقديم النسخة العربية من البرنامج العالمي «that’s my jam»، الذي يقدمه المذيع الأمريكي الشهير جيمي فالون.

عُرض برنامج that’s my jam بالعديد من اللغات أبرزها اللغة الإنجليزية، الإسبانية، الألمانية، الفرنسية، الهولندية، ولأول مرة في العالم العربي سيقدم بالنسخة العربية بمصر، ويعرف بأنه برنامج ترفيهي حقق نجاحًا كبيرًا على المستوى العالمي وسيتم عرض أول حلقات النسخة العربية الذي سيقدمها الفنان حسن الرداد يوم 24 ابريل الجاري.

اقرأ أيضا - النجمة العالمية دوا ليبا تطلق أغنية جديدة من ألبومها القادم| فيديو

ونشرت الصفحة الرسمية لقنوات Mbc، عبر فيسبوك، مروجة للبرنامج:«كونوا على الموعد مع برنامج ترفيهي موسيقي مع نجوم من العالم العربي قي قالب مختلف مليء بالغناء والمرح، الليلة دوب That’s My Jam كل اربعاء ابتداءً من ٢٤ أبريل العاشرة بتوقيت السعودية».

آخر أعمال الفنان حسن الرداد مسلسل محارب والذي عرض رمضان 2024 وحقق نجاحًا ضخما ودارت أحداثه في إطار التشويق والحركة حول الشاب محارب الفنان حسن الرداد الذي ترك الصعيد وذهب إلى مدينة القاهرة، بعد وفاة والده، ويضطر للعمل في مجالات عدة حتى يعيل أسرته، وتأخذ الأحداث منحنى آخر حين تتوفى والدة محارب في حادث سيارة.