مخرج «العتاولة»: الجزء الثاني من المسلسل سيكون أقوى بكتير

 المخرج أحمد خالد موسى
المخرج أحمد خالد موسى

كشف المخرج أحمد خالد موسى، عن تفاصيل نهاية مسلسله الجديد "العتاولة"، وذلك خلال مداخلته في برنامج "أسرار النجوم" على إذاعة نجوم إف إم".

وقال أحمد خالد موسى: "تركنا النهايات مفتوحة لأننا اتخذنا قراراً مع النجاح الكبير الذي حدث بتقديم جزء ثانِ، وقلنا لازم الخطوط يكون فيها تكملة للحدوتة، وهذا يحدث في كل الأعمال العالمية إننا مينفعش نقفل خطوط العمل بل نعطي مساحات لشخصيات جديدة تدخل، بحيث يكون فيه مساحة لـ30 حلقة جديدة".

وتابع حديثه: "وفي تصوري الجزء الثاني سيكون أقوى بكثير، وسنجيب من خلاله على الأسئلة التي حيرت الجمهور مثل هل عيسى الوزان مات أم لا، وأين اختفت سترة الشخصية التي قدمتها الفنانة فريدة سيف النصر".

اقرأ أيضاً .. بسبب المداح 4.. خلاف يشتد بين كمال أبو رية وحمادة هلال.. تعرف على التفاصيل

وأشار أحمد خالد موسى إلى عدم وجود أي اعتراض من أي نجم على فكرة تقديم جزء جديد من مسلسل "العتاولة"، موضحا: "لم يعترض أي نجم كان معنا على تقديم الجزء الثاني، بالعكس عندما شعرت بالاطمئنان أن كلهم موافقين وسيكونوا معنا وقعت على العقد على الفور، وعندنا خطوط جيدة وستكون أفضل من الجزء الأول".

وأبدى أحمد خالد موسى إعجابه بالأداء الفني للفنان أحمد السقا، قائلا: "العتاولة ثالث تعاون بيننا، وهو فنان رائع ومريح جدا وملتزم، يأتي للوكيشن بيعمل شغله فقط لأنه فنان واثق في نفسه جدا ويتعامل برقي مع كل الناس".