«أم الدنيا» تستضيف حسناوات العالم| 65 دولة تتنافس على ملكة جمال الكون

«أم الدنيا» تستضيف حسناوات العالم.. دولة تتنافس على ملكة جمال الكون
«أم الدنيا» تستضيف حسناوات العالم.. دولة تتنافس على ملكة جمال الكون

بعد تمام وصول ملكات جمال ٦٥ دولة إلى الغردقة للمشاركة فى مسابقة ملكات جمال العالم التى تستضيفها مصر سنويًا تحت رعاية هيئة تنشيط السياحة المصرية.

تبدأ اليوم فعاليات النسخة العاشرة من المسابقة بأحد فنادق الغردقة الشهيرة وعمل أنشطة بيئية وتنظيف بعض الشواطئ وزيارة مصنع إعادة التدوير بالغردقة وتجرى مسابقات المواهب واللياقة البدنية بالغردقة، قالت الدكتورة آمال رزق مؤسس مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة فى تصريحات خاصة للأخبار، إن عدد الدول المشاركة فى المسابقة هذا العام وصل إلى ٦٥ دولة، من جميع أنحاء العالم، من بينها روسيا وامريكا والصين واليابان وأوكرانيا.

وأكدت على الدور المهم الذى تقدمه فعاليات المسابقة من زيارة للأماكن السياحية والأثرية فى مصر لتنشيط السياحة والحفاظ على البيئة.

وقالت: يستكمل برنامج المسابقة بقيام  الوفد بزيارة لآثار الأقصر وبعدها لمنطقة الأهرامات ثم زيارة لمحافظة الفيوم وعمل رحلة لوادى الريان وقرية تونس للفخار يوم ٢٥ أبريل ويختتم بالحفل الختامى يوم ٢٨ أبريل بالقاهرة.

اقرأ أيضًا| مشكلات صناعة الإعلام بالجامعة البريطانية

وقالت: إن مسابقة «Miss Eco International 2024» بتنظيم من شركة ايكو سباير الشركة المالكة لحق تنظيم مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة.. وأضافت أنه يتم اختيار عدد من الفنانين والمتخصصين للانضمام للجنة تحكيم المسابقة، وأضافت، أن المسابقة ستظهر هذا العام بشكل جديد وفعاليات وبرنامج أضخم من السنوات السابقة للاحتفال بالنسخة العاشرة على تأسيسها .. وسوف يتم تكريم عدد من الشخصيات والفنانين الداعمين للمسابقة خلال السنوات السابقة على مشاركتهم ومجهودهم المبذول فى دعم الحدث والسياحة فى مصر.