كارلو أنشيلوتي يواجه خطر العقوبة بعد الفوز على السيتي في دوري الأبطال 

أنشيلوتي
أنشيلوتي

كشفت تقارير صحفية عن كسر الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد البروتوكول بعد الفوز على مانشستر سيتي في إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا .

وأضافت صحيفة ذا صن البريطانية أن كارلو أنشيلوتي يواجه  خطر عقوبة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم  لخرقه البروتوكول ومخالفة قواعد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم فيما يتعلق بالمقابلات بعد المباراة.

وتنص اللوائح على أنه يجب إتاحة كلا المديرين لحضور المؤتمر الصحفي بعد المباراة بحوالي 20 دقيقة بعد نهاية المباراة.

لكن مدرب تشيلسي وإيفرتون السابق تحدث مع الصحفيين في المنطقة المختلطة بدلاً من ذلك.

ومع ذلك، أجرى أنشيلوتي مقابلات بعد المباراة مع العديد من أصحاب الحقوق، مثل TNT Sports وLiveScore.

وتأهل نادي ريال مدريد الإسباني إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على مانشستر سيتي الإنجليزي 4-3 بركلات الجزاء الترجيحية بعد أن انتهى اللقاء بالتعادل 1-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الاتحاد"، مساء الأربعاء، في إياب دور ربع النهائي من البطولة.

افتتح رودريجو التسجيل للريال في الدقيقة 13 بعد عرضية أرضية من فينيسيوس جونيور قابلها رودريجو بتسديدة إلى داخل الشباك.

وسجل كيفين دي بروين هدف التعادل للسيتي في الدقيقة 76، بعد أن استغل خطأ أنتونيو روديجير في إبعاد الكرة لتتهيأ أمام دي بروين في منطقة الجزاء ليسددها قوية إلى داخل الشباك.

واستمر اللقاء إلى ركلات الجزاء الترجيحية بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي 4-4 بمجموع المباراتين، حيث حسم التعادل 3-3 لقاء الذهاب على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وضرب ريال مدريد الإسباني موعدا ناريا في نصف نهائي دوري الأبطال ضد بايرن ميونخ الألماني الذي تأهل على حساب آرسنال الإنجليزي.

المصائب لا تأتي فرادى| 3 عقوبات جديدة على برشلونة عقب الخروج الأوروبي