ماراثون رمضان 2024.. موسم نجاح أبناء النجوم

أبناء النجوم في رمضان 2024
أبناء النجوم في رمضان 2024

حقق عدد من أبناء النجوم خلال مشاركاتهم في موسم دراما رمضان 2024 نجاح لفت الأنظار إليهم سواء في تكرار تجربتهم بالتعاون مع أبائهم أو في أولى خطواتهم في البطولة الدرامية المنفردة ليستحق ماراثون رمضان الماضي لقب موسم نجاح أبناء النجوم.

ويأتي في صدارة ابناء الفنانين الذين خطفوا الأضواء خلال السباق الدرامي الرمضاني الفنانة ليلى أحمد زاهر والتي قدمت أول بطولة درامية مطلقة لها بدور نسمة في مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» وشاركها البطولة سلمى أبو ضيف وانتصار ومحمد محمود وفرح يوسف من تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل.

كما جذبت أيضا شقيقتها منى الأنظار بدورها في مسلسل «امبراطورية م» من بطولة خالد النبوي وحلا شيحة ومحمد محمود عبد العزيز ومحمود حافظ ونشوى مصطفى والمأخوذ عن رواية للكاتب إحسان عبد القدوس من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد سلامة.

وفي ذات العمل كرر نور النبوي تجربة نجاحه الدرامي مع والده الفنان خالد النبوي بعدما تعاونا معا في مسلسل «راجعين يا هوى» والذي تم عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2022.

أما رابع فنان من أبناء النجوم تصدر حديث السوشيال ميديا خاصة من نهاية حلقات مسلسله الرمضاني الفنان محمود ياسين جونيور ابن المؤلف عمرو محمود ياسين وحفيد الفنان محمود ياسين والذي شارك في بطولة مسلسل «محارب» مع حسن الرداد وأحمد زاهر ونيرمين الفقي من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.

اقرأ أيضا | «في أول تعاون».. 7 ثنائيات خطفت الأضواء في ماراثون رمضان الدرامي

ورغم النجاح الذي حققه جيل الشباب من ابناء الفنانين خلال السباق الدرامي الرمضاني 2024 إلا أن هناك جيل آخر من ابناء الفنانين شارك ضمن الماراثون الدرامي ليزيد من رصيد نجاحهم الذي سبق وأن حققوه من أبرزهم الفنان كريم محمود عبد العزيز.

والذي قدم خلال الموسم الرمضاني مسلسل «خالد نور وولده نور خالد» وشاركه البطولة شيكو ودنيا سامي وآية سماحة ودنيا ماهر وشريف رمزي من إخراج محمد أمين وايضا الفنان محمد عادل إمام والذي حصد مسلسله «كوبرا» على أعلى نسبة مشاهدة على منصة شاهد.