الخليج الجريح ضيفًا على التعاون في الدوري السعودي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يحل فريق الخليج، الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد شريف، ضيفًا على نظيره التعاون، اليوم الخميس، على ملعب نادي التعاون الجديد، ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن".

يدخل رفاق محمد شريف مباراة اليوم، وهدفه تحقيق الفوز للخروج من كبوته، بعد أن تلقى هزيمة ثقيلة في الجولة الماضية، على يد الهلال متصدر المسابقة، بأربعة أهداف مقابل هدف، كذلك لرفع معنوياته لخوض باقي مواجهاته في المسابقة؛ حيث تنتظره موقعة قوية أمام النصر، الجولة المقبلة.

أما التعاون يلعب مباراة اليوم وهدفه اقتناص ثلاث نقاط، تساعده في اقتحام المربع الذهبي؛ حيث تفصله فارق الأهداف فقط، عن اتحاد جدة، صاحب المركز الرابع، مستغلا عاملي الأرض والجماهير.

يحتل نادي التعاون المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 47 نقطة بالتساوي مع الاتحاد صاحب المركز الرابع، والذي يتفوق عليه في عدد الأهداف، جمعها من 27 مباراة، فاز في 13 مباراة وتعادل في 8 وخسر في 6 لقاءات.

فيما يتواجد نادي الخليج في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة جمعها من 27 مباراة، حيث انتصر في 9 مباريات وتعادل في 7 مباريات وخسر في 11 لقاء. 

موعد مباراة التعاون والخليج في الدوري السعودي

تقام مباراة التعاون والخليج في الدوري السعودي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من المسابقة، اليوم الخميس الموافق 18 أبريل الجاري، على ملعب نادي التعاون الجديد.

وتنطلق صافرة أحداث المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة التعاون والخليج في الدوري السعودي

يتم نقل مباراة التعاون والخليج على الهواء مباشرة عبر قنوات السعودية الرياضية SSC sport، التي تنقل مباريات دوري روشن السعودي حصريا على شاشتها.