أبرزها "السرب".. أفلام منتظر عرضها في موسم عيد الأضحى

فيلم السرب
فيلم السرب

 يستعد عدد من نجوم الفن  طرح أحدث أفلامهم ضمن موسم عيد الأضحى المبارك، المرتقب 16 يونيو  المقبل.

والذي نستعرضها من خلال هذه السطور ومن أبرزها فيلم السرب للنجم أحمد السقا.

فيلم السرب 

فيلم "السرب" بطولة أحمد السقا، ودياب، وشريف منير، ونيللي كريم، ومحمد ممدوح، وعمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، وعدد من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي، آسر ياسين، أحمد حاتم، ومحمود عبدالمغني، ومن تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال. ونشرت الشركة المنتجة برومو جديد للفيلم الذي ينتمي للأعمال الحربية التي تتسم بالإثارة والتشويق، معلنة اقتراب موعد عرضه في دور السينما. ويجسد دياب شخصية قائد جناح عسكري في تنظيم داعش الإرهابي، فيما يؤدي أحمد السقا، دور ضابط في المخابرات المصرية ينجح في التوغل داخل التنظيم الإرهابي، بينما يظهر كل من آسر ياسين وكريم فهمي وشريف منير ضباط في القوات الجوية المصرية ومسؤولين عن تنفيذ المهمة. وتدور أحداثه حول واقعة مذبحة 21 مصرياً في ليبيا على يد تنظيم داعش.

فيلم ولاد رزق 3

تدور قصة فيلم "أولاد رزق 3" حول مجموعة من الأصدقاء يدخلون في العديد من الأزمات سواء في العمل أو مع الأشخاص المقربين،وتتوالى الأحداث في إطارالإثارة والاكشن والغموض.

ويشارك فيلم "ولاد رزق 3" في بطولته نخبة من النجوم وهم: الفنان أحمد عز، أحمد الفيشاوي، أحمد داوود، نسرين أمين، ريم مصطفى، خالد الصاوي، آسر ياسين، ماجد الكدواني، بالإضافة إلى نجوم الشرف ،وغيرهم من الفنانين، الفيلم تأليف صلاح الجهيني، ومن إخراج طارق العريان.

فيلم اللعب مع العيال 

 الفيلم بطولة كل من محمد إمام، وباسم سمرة، وبيومي فؤاد، وأسماء جلال، وويزو، وغيرهم من النجوم. والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة. وتدور أحداث الفيلم في سياق كوميدي ممزوج بجانب تشويقي، ويجسّد إمام شخصية مدرس تاريخ يصدر قرار بنقله إلى الصحراء لتتوالى بعد ذلك الأحداث.

فيلم أهل الكهف


ويشارك في بطولة فيلم أهل الكهف كل من: خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، بيومي فؤاد، ريم مصطفى، وغيرهم، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

فيلم الجواهرجي 

يعرض أيضًا في موسم عيد الأضحي 2024 فيلم الجواهرجي المؤجل منذ العام الماضي وهو بطولة محمد هنيدي ومنى ذكي وأحمد السعدني ولبلبة وتارا عماد وعارفة عبد الرسول وتأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري.

إقرأ أيضا\ كواليس فيلم «الجواهرجي» لـ هنيدي ومنى زكي، وهذا موعد طرحه بالسينمات | صور