خلال إجازة عيد الفطر..

الجيزة تمنع 52 مخالفة بناء على الأراضي الزراعية

مخالفة بناء علي الأراضي الزراعية
مخالفة بناء علي الأراضي الزراعية

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، توجيه رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بملاحقة التعديات على الأراضي الزراعية ومخالفات البناء ورصدها على مدار الساعة خلال إجازة عيد الفطر في اطار التكليفات الصادرة من الدولة في ذلك الصدد.

وأشار محافظ الجيزة إلى أن جهود الرصد والمتابعة قد أسفرت عن منع 52 مخالفة وتعد في المهد على الأراضي الزراعية ومخالفات بناء خلال إجازة العيد بمراكز ومدن وأحياء المحافظة. 

اقرأ أيضا| محافظ الجيزة يعتمد مواعيد امتحانات الفصل الدراسى الثاني لعام 2024

ونوه بأن المخالفات تنوعت ما بين "منشآت بالبلوك الأبيض وأسوار وغرف وشدات خشبية وأعمال تعلية وأعمدة خرسانية وحوائط وأساسات وحظائر وشون" وقد تم إزالة حالات المخالفة وتحرير المحاضر لأصحابها.

واكد محافظ الجيزة عقب متابعته وتقييمه لتقارير أداء جميع أجهزة المحافظة خلال إجازة عيد الفطر أن غرفة العمليات تعاملت مع شكاوى وبلاغات المواطنين الخاصة بالظواهر السلبية خلال إجازة العيد وتم توجيه كل شكوى إلى الجهة المختصة وسرعة التعامل معها، مؤكدًا شن حملات مستمرة على المواقف للتأكد من التزام السائقين بتعريفة الركوب علي جميع خطوط سيارات الأجرة وعدم استغلال المواطنين.

كما تم توجيه رؤساء الأحياء والمراكز رفع مظاهر الإهمال المتمثلة في الأسواق العشوائية والإشغالات والتعديات التي كانت تعوق الطريق أمام حركة المواطنين. 

ووجه محافظ الجيزة الشكر لجميع العاملين بالمحافظة، لما بذلوه من جهود في تطبيق الخطة التي تم وضعها للعمل خلال أيام العيد لراحة وسلامة المواطنين  من أجل استكمال مسيرة البناء والتنمية والحفاظ على ما تحقق على أرض المحافظة من إنجازات ومشروعات قومية ضمن خطة الدولة.