بيراميدز يتقدم على المقاولون العرب بهدف في الشوط الأول 

وليد الكرتي
وليد الكرتي

تقدم فريق بيراميدز على نظيره المقاولون العرب بهدف في الشوط الأول من المباراة المقامة على استاد الجبل الأخضر في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة من بطولة الدوري.

وسجل هدف بيراميدز المغربي وليد الكرتي في الدقيقة 8.

ويتسلح المقاولون العرب في مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد المقاولون بالأرض والجمهور في مواجهة بيراميدز الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

يطمح المقاولون العرب في تحقيق الفوز في مباراة اليوم وخطف الثلاث نقاط من أجل الابتعاد عن قاع الدوري حيث يتواجد المقاولون العرب في المركز الـ 17 وقبل الأخير في جدول ترتيب دوري نايل برصيد 12 نقطة فقط.

وخاض الذئاب حتى الآن 16 مباراة حيث حققوا الفوز في مواجهتين فقط كما تعادلوا في 6 لقاءات في مقابل 8 هزائم ويبحث المقاولون العرب عن الظهور بقوة في المواجهات المتبقية من الدوري من أجل الابتعاد عن شبح الهبوط.

ويطمح بيراميدز في تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل الحفاظ على صدارة ترتيب دوري نايل والتي يعتليها حاليًا برصيد 29 نقطة.

وحقق الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز فوز عريضا على نظيره الجونة، برباعية نظيفة خلال اللقاء الذي جمع في إطار منافسات الجولة الثامنة والمؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2023/2024.

واستهل بيراميدز المباراة بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى: أحمد الشناوي 

خط الدفاع: محمد حمدي - كريم حافظ - أحمد سامي - محمد الشيبي 

خط الوسط: مصطفى فتحي - وليد الكرتي - رمضان صبحي - بلاتي توريه -  محمود زلاكة 

خط الهجوم: فيستون ماييلي

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

شريف إكرامي - أحمد فتحي - محمود مرعي - أحمد توفيق - مهند لاشين - محمد رضا بوبو - محمود صابر - إسلام عيسى - دودو الجباس

وكان الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز أجرى تعديلا على تشكيل الفريق في مباراة المقاولون العرب في إطار لقاءات الدوري الممتاز.

وقرر الجهاز الفني استبعاد إبراهيم عادل من التشكيل الأساسي بسبب وعكة صحية مفاجئة حيث أكد الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي شعور اللاعب بمغص معوي مفاجئ استدعى استبعاده من القائمة.

وقرر المدير الفني الدفع بمحمود زلاكة بدلا من إبراهيم عادل في التشكيل الأساسي، مع استدعاء محمد رضا بوبو لدكة البدلاء.

فيما جاء تشكيل المقاولون العرب كالتالي:

محمود أبو السعود، أحمد الشيمي، لوؤي وائل، أمادو أنباص، محمد سالم، محمد هاني تريكا، فاروق كابور، أحمد مودي، محمد عنتر، عماد حمدي، معز افولوا.