معسكر الأهلي للقاء القمة 127| سرية وتركيز وجلسات تحفيزية للاعبين 

معسكر الأهلي
معسكر الأهلي

سيطرت حالة من التركيز الشديد على معسكر النادي الأهلي قبل المواجهة المرتقبة أمام الغريم التقليدي الزمالك، المقرر لها في السابعة مساء اليوم باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

يدخل النادي الأهلي المباراة بقيادة مارسيل كولر المدير الفني من أجل حصد نقاط المباراة الثلاث لمواصلة الزحف نحو مقدمة جدول مسابقة الدوري المصري للاستمرار في الحفاظ على اللقب، كما يسعى الأحمر لمواصلة هيمنته على لقاءات القمة ومواصلة التفوق وتحقيق الفوز.

وفرض كولر حالة من السرية التامة على معسكر الفريق استعدادًا للمواجهة المرتقبة أمام الزمالك، كما تم عقد عدة جلسات فنية وتحفيزية للاعبين لحثهم على أهمية حسم اللقاء والظفر بنقاط المباراة الثلاث.

وطالب كولر اللاعبين بضرورة الالتزام بالجوانب الخططية والنواحي التكتيكية وضرورة التسجيل مبكراً والضغط على المنافس وعدم السماح له بامتلاك الكرة.

ويغيب عدد كبير من اللاعبين عن المارد الأحمر خلال مباراة القمة 127؛ حيث يغيب كل من: محمد الشناوي وإمام عاشور وياسر إبراهيم واليو ديانج وحسين الشحات وبيرسي تاو ومروان عطية.

ويخوض الأهلي المباراة بقائمة تضم كلا من:- مصطفى شوبير ومحمود الزنفلي وحمزة علاء في حراسة المرمي ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وأكرم توفيق ومحمود متولي وعلي معلول وكريم الدبيس وعمر كمال في خط الدفاع، وعمرو السولية وكريم نيدفيد وأحمد نبيل كوكا ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر وطاهرمحمد طاهر ورضا سليم في خط الوسط ، وأنتوني موديست ومحمود عبد المنعم كهربا ووسام أبو علي في خط الهجوم.