المقاولون العرب يستضيف بيراميدز في مباراة الأهداف المختلفة| قمة وقاع

المقاولون العرب_ أرشيفية
المقاولون العرب_ أرشيفية

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب في تمام الساعة الرابعة من عصر اليوم الإثنين، نظيره بيراميدز في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة العاشرة من بطولة دوري نايل. 

يتسلح المقاولون العرب في مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد المقاولون بالأرض والجمهور في مواجهة بيراميدز الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

يطمح المقاولون العرب في تحقيق الفوز في مباراة اليوم وخطف الثلاث نقاط من أجل الابتعاد عن قاع الدوري حيث يتواجد المقاولون العرب في المركز الـ 17 وقبل الأخير في جدول ترتيب دوري نايل برصيد 12 نقطة فقط.

وخاض الذئاب حتى الآن 16 مباراة حيث حققوا الفوز في مواجهتين فقط كما تعادلوا في 6 لقاءات في مقابل 8 هزائم ويبحث المقاولون العرب عن الظهور بقوة في المواجهات المتبقية من الدوري من أجل الابتعاد عن شبح الهبوط.

ويطمح بيراميدز في تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل الحفاظ على صدارة ترتيب دوري نايل والتي يعتليها حاليًا برصيد 29 نقطة.

وحقق الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز فوز عريضا على نظيره الجونة، برباعية نظيفة خلال اللقاء الذي جمع في إطار منافسات الجولة الثامنة والمؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2023/2024.

وشدد محمد ناجي جدو مدرب فريق نادي بيراميدز، على الأهمية البالغة لمباراة المقاولون العرب في الدوري، وضرورة الفوز بها لمواصلة الابتعاد بصدارة الدوري الممتاز والذي يتربع الفريق عليها حاليا برصيد ٢٩ نقطة بعد الفوز الأخير برباعية نظيفة على الجونة.

أوضح جدو أن الجهاز الفني واللاعبون يدركون جيدا مدى أهمية مباراة المقاولون لتأكيد الصدارة واستمرارية الفوز خاصة بعد التطور الواضح في استغلال الفرص وتسجيل ٤ أهداف في اللقاء الأخير ومن الضروري توسيع الفارق على قمة وصدارة الترتيب، وضرورة الحذر من المنافس المقاولون العرب الفريق المحترم الذي سيلعب على أرضه ويحتاج للخروج بنتيجة إيجابية في طل موقفه الغير جيد في البطولة.

واختتم فريق المقاولون العرب تدريباته استعدادا لمواجهة بيراميدز ضمن منافسات الدوري الممتاز، وأدى الفريق مرانا قويا شرح خلاله المدير الفني بعض الجمل الخططية للاعبين.

وعقد محمد عودة محاضرة مع لاعبي المقاولون العرب شدد من خلالها على أهمية مواجهة بيراميدز القوي والذي يقدم عروضا قوية للغاية ويتصدر جدول مسابقة الدوري الممتاز في موسمها الحالي.

وطالب محمد عودة لاعبي المقاولون العرب بضرورة التحلي بالروح القتالية أمام بيراميدز، من أجل اقتناص نقاط المباراة الثلاثة من أجل تحسين أوضاع الفريق في جدول ترتيب المسابقة.