اتحاد اليد: قرعة متوازنة للشابات في بطولة العالم بمقدونيا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

علق عبده عبد الوهاب المشرف علي منتخبات الكرة النسائية في اتحاد كرة اليد علي نتيجة قرعة منتخب الشابات والناشئات في بطولة العالم ومشوار المنتخبين.

 وقال من وجهة نظري فإن القرعة موازنة لمنتخب الشابات قوية جدًا لمنتخب الناشئات ولكن لابد من الإعداد القوي للمنتخبين قبل بطولات العالم والاحتكاك وإقامة أكبر عدد من المباريات الدولية قبل البطولة.

وأشار عبدالوهاب إلى ثقته في اتحاد كرة اليد برئاسة الدكتور محمد الأمين في توفير الاحتكاك المطلوب خاصة أن كرة اليد للسيدات عادت بقرار من المجلس الحالي بعد فترات توقف وتجميد طويلة، وعادات بانتصارات قارية ودولية و تأهلنا إلى بطولات العالم في مراحل سنية مختلفة.

وأسفرت قرعة بطولة العالم للشابات في نسختها الـ و التي تستضيفها مقدونيا  خلال الفترة من 19 الى 30 يونيو المقبل  عن تواجد منتخبنا المصري للشابات مواليد 2004 بالمجموعة الثانية والتي تضم منتخبات سويسرا و تونس وتشيلي.

بينما أسفرت قرعة بطولة العالم للناشئات في نسختها العاشرة و التي تستضيفها الصين خلال الفترة من 14 إلى 25 اغسطس من العام الجاري، عن تواجد ناشئات مصر  مواليد 2006 بالمجموعة السابعة و التي تضم: مصر و رومانيا وإسبانيا وسويسرا.