وكيل «صحة البحيرة» يتفقد العمل بمستشفى حوش عيسى ويشيد بأداء العمل

وكيل وزارة الصحة بالبحيرة يتفقد العمل بمستشفى حوش عيسى المركزى
وكيل وزارة الصحة بالبحيرة يتفقد العمل بمستشفى حوش عيسى المركزى

وجه الدكتورهانى جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة بزيادة الجرعة التدريبية للأطباء والتمريض المتعاونين مع حالات الإنعاش القلبى الرئوى، وأشاد جميعة  بالأداء الفنى فى كافة الأقسام.

اقرأ أيضا | ضبط 3 آلاف لتر سولار وبنزين مدعم قبل بيعهم بالسوق السوداء في البحيرة 

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التى قام بها اليوم  داخل مستشفى حوش عيسى رافقه خلالها الدكتور مصطفى محفوظ مدير المستشفى والدكتورة سحر الغزالي نائب المدير والفريق الطبي والإداري المعاون

وبدأ  جميعة جولته بالمرور على الإستقبال والطوارئ ، حيث قام بالمرور على كافة أعمال الإستقبال ، وأكد على مجانية الخدمة  بالإستقبال والطوارئ ، وإطمأن على تلقي المرضى جميعا الخدمة بشكل جيد ، وتفقد غرفة الإنعاش القلبى الرئوى وأطلع على سجلات الإنعاش القلبي الرئوي، ووجه مدير المستشفى بزيادة الجرعة التدريبية للأطباء والتمريض المتعاونين مع حالات الإنعاش القلبى الرئوى .

كما تفقد  صيدلية الإستقبال وإطمأن على توافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية. كذلك تفقد قسم الأشعة وقام  بمتابعة العمل به وتأكد من تشغيل الأجهزة وعدم وجود أعطال، وأدار  حوارًا مع المرضى المتواجدين بالقسم وإستمع لكافة طلباتهم ورأيهم فى الخدمة المقدمة. 
 
ثم تفقد العمل بقسم الأطفال وأشاد بتعامل الأطباء والتمريض مع الأطفال المرضى، وأستبين رأى الأهالى المرافقين لهم والذين أشادوا بجهود الفريق الطبي بالقسم.

كما تفقد العمل بقسم العناية المركزة وأشاد بما لمسه من جهود الفريق الطبي مع المرضى، كما تفقد أسِرة العناية التى تم إصلاحها عن طريق إدارة المستشفى، وقدم الشكر للإدارة على ذلك.

كما قام  بزيارة المرضى الفلسطينيين المتواجدين بالمستشفى والمرافقين لهم وإطمأن عليهم جميعا ونقل لهم  رسالة  وزير الصحة ونائب محافظ البحيرة وتحياتهم لهم ، واستمع  لجميع طلباتهم ووعدهم بتنفيذ وتلبية كافة مطالبهم. 
وأشادوا جميعا بمستوى التعامل من إدارة المستشفى والفريق الطبي ووجهوا الشكر لهم على حسن إستقبالهم وتلبية إحتياجاتهم.

وفى نهاية جولته المرورية وجه وكيل وزارة الصحة الشكر والتقدير لمدير المستشفى ولجميع العاملين بالمستشفى على ما لمسه من جهود متميزة، وطالب  إدارة المستشفى بتذليل كافة الصعوبات والعقبات التى تقابل المرضى، لتقديم خدمة ذات جودة تنال ثقة المواطنين.