الشناوي يعقد جلسة مع لاعبي الأهلي لتحفيزهم قبل القمة

الشناوي
الشناوي

حرص محمد الشناوي قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برفقة على معلول على عقد جلسات تحفيزية مع لاعبي الفريق لتحفيزهم قبل الزمالك بالدوري ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وتواجد محمد الشناوي في المران  رغم خروجة من قائمة الفريق  بسبب الإصابة، إلا أنه حرص على التواجد فيجلسات لاعبى الفريق للقيام بدوره كقائد للأهلى.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم استعداداته لمواجهة الزمالك المقرر لها غدا الاثنين إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

يستعد النادي الأهلى لمواجهة الزمالك يوم الاثنين المقبل في تمام الساعة السابعة مساء الاثنين على إستاد القاهرة الدولى، في اللقاء المؤجل من الأسبوع العاشر لمسابقة الدوري المصري.

وكان مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات أمس السبت على أن يستأنف الفريق تدريباته غدا الأحد استعدادا لمواجهة الزمالك بعد غد الإثنين في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز. 

موعد مباراة الأهلي والزمالك بالدوري
يستعد الأهلي لمواجهة الزمالك المقرر لها السابعة مساء الاثنين المقبل بإستاد القاهرة الدولى، في اللقاء المؤجل من الأسبوع العاشر لمسابقة الدوري المصري.

القناة الناقلة لمباراة الأهلى والزمالك بللدوري
تذاع مباراة الأهلي والزمالك عبر قناة أون تايم سبورتس.

حكام مباراة الأهلي والزمالك 
وأسندت لجنة الحكام، بالاتحاد المصري لكرة القدم مباراة الأهلي والزمالك للحكم  إبراهيم نور الدين، حكما للساحة يعاونة كلا من:- مساعد أول سامي هلهل، مساعد ثاني هاني عبد الفتاح، حكم رابع أحمد الغندور، وعلى تقنية الفيديو  محمد عادل، ومساعد حكم فيديو عاطف حسين، ومساعد فار 2 محمود أبو الرجال.