عاجل

أبرزهم باسم سمرة.. 5 نجوم اتقنوا أدوار الشر في دراما رمضان 2024

نجوم اتقنوا أدوار الشر في دراما رمضان 2024
نجوم اتقنوا أدوار الشر في دراما رمضان 2024

تمكن عدد من النجوم خلال ماراثون دراما رمضان 2024 من إتقان تقديم أدوار الشر خلال أعمالهم الدرامية حتى تصدروا حديث الجمهور على السوشيال ميديا طوال شهر رمضان.

ومن أبرز النجوم الذين ابدعوا في تقديم دور الشر في السباق الرمضاني 2024 الفنان وليد فواز بتقديم شخصية «رباح» ضمن أحداث مسلسل «حق عرب» من بطولة أحمد العوضي ووفاء عامر ودينا فؤاد ورياض الخولي وكارولين عزمي وسلوى عثمان من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

كما لفت الفنان أحمد رزق انظار الجمهور بتقديمه دور الشر بشخصيته «فاروق» في مسلسل «بيت الرفاعي» من بطولة أمير كرارة وميرنا جميل ورحاب الجمل ومحمد لطفي وملك قورة وتامر نبيل من تأليف بيتر ميمي وإخراج أحمد نادر جلال.

وللعام الثاني على التوالي يتقن الفنان منذر رياحنة تقديم أدوار الشر بشخصية «عنتر» في مسلسل «المعلم» من بطولة مصطفى شعبان وهاجر أحمد وسهر الصايغ وانتصار وسلوى خطاب واحمد بدير من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

إقرأ ايضا:موعد ومكان عزاء شيرين سيف النصر .. هذه وصيتها وأعمالها الخالدة

أما الفنان باسم سمرة فتمكن من تقديم دور الشر بشكل كوميدي ارتبط به الجمهور وذلك من خلال شخصية «عيسى الوزان» في مسلسل «العتاولة» من بطولة أحمد السقا وطارق لطفي ومي كساب وزينة ونهى عابدين من إخراج أحمد خالد موسى.

واخيرا قدم الفنان مجدي كامل خلال مشاركته في ماراثون دراما رمضان 2024 دور الشر من خلال شخصيته في مسلسل «كوبرا» من بطولة محمد إمام وكزبرة أحمد بحر ومحمد ثروت ومحمد أسامة أوس أس ومن إخراج أحمد شفيق.